بقلم :شامبو قليلـ الدسمـ ...مووضووع خطيير جدا ياليت تدخلين

الملتقى العام

احم احم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
كيفكم وش اخبااركم ؟؟
ان شاء الله بخيير يااارب
بصراااحه انا لاحظت الكثيييير مهووووس (طبعن من الشباب)بالباس اللي يسمى بلباس الكاجوول
بصرااحه اعتقد ان لبااسنا حنى (ترى اقصد الرجال)الثووب والشماغ او الغتره مو بنطلون مدري كيف قايل والبلوزه وربي تقل حقت اخته تلمع وشكلها تجيب المرض انا مدري وش عاجبهم فيها ؟؟!!
واللي يقهر انه لما تسأله وش معجبك بذي البلوزه يقول هذي ماركه !!!
يعني الحيين الماركه تسذا ؟؟؟؟ تلبس بلوزة اختك وتقول ماركه وش ذي الماركه اللي بتخليك تتشبه بالحريم هاااه؟؟!!
يااخي عاادي البس بلوزه وبنطلون عااادي بس مو اللي حنى الاياام هذي شايفينها تقل حقت اخته ولا احقته يوم كاان صغير هههههه اقصد البرمودا هههه
ومــا خــفـــي كــــــــــــــان أعـظـــــــم
صدق والله انا الحين اذا طلعت من البيت اشوف اشكاال الواان
انا اتذكر يوم كنت صغيره كانت امي اذا شرتي لاخوي بلوزه فيها رسمه وفيها كلمه بس كلمه وحده بلون احمر زعل وعيى يلبسها يقوول اذا لبستهابصير بنت
ولايقووول عييب علي البس ملابس البناات وهو صغير !!!
والحيين صرنا نشوف الرجاال يلبسوون بلوزه عليها رسماات واللوون بـــس اللون احمر وردي وووييين عااايشيين ؟؟!!
انا للي اعرفه ان اللون الوردي والاحمر للبناات متى صاار لرجاال ؟؟!!!
بس صدق من قااال الدنــيـــاااا دواااارهـ وكل شي انقلب
البنات يلبسن ثياب الرجال والرجال يلبسون ثياب الحريم
هذي وجهة نظري وكل واحد وله وجهة نظر ..بصراحه من القهر كتبت كل هذا واحس للحين مافرغت البااقي بس احس ان يدي طااحت ماعاد فيها تكمل ههههه

هاااه وش راايكم في كلااااامي مو صح ؟؟؟!!يالله ابي اشووف اراائكم ...
وردوودكم الحــلــــــوهـ لاتحرموووني منها
ملاحظه:
(((على فكره ترى اوول مرهـ في حيااتي أكتب يعني عطوني رايكم بكل صراحه)))

بقلمي أنـــا:
شـامـبـو قليلـ الدسمـ :26:
8
753

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفووق الوصف
تفووق الوصف
صادقه والله صراحه انا لما شوفهم والله اتحسر على شبابنا مره شفت واحد لابس بلوزه مطرزه صراحه رحمته قلت يمكن لابس حقت اخته مادرى خخخ الله يهديهم بس صراحه لبس الثوب والشماغ يعطي رجوله وهيبه
ranea me
ranea me
تسلم يدك ابدعتي والله
والله انك صادقة بكل كلمة قلتيها اقصد كتبتيها الله يهدي شباب وبنات المسلمين
بلد الاحلام
بلد الاحلام
اي والله صدقتي ولا اللي يجيك لابس البنطلون ونازل على الاخر وضيق الله لايضيق علينا
مدري يحسبونها موضه مااقول الا الله يهدي شبابنا
احلى من العسل
احلى من العسل
مشكورة أختي على موضوعك القيم
شيء محزن اللي نراه هالأيام
ولكن الأمر بعد توفيق الله يعود لتربية الوالدين
تخيلوا الطفل يصل عمره 11 سنه أو 12 ومازالت الأم تلبسه
بلايز اشبه ببلايز البنات
والشعر واصل للكتف
يكبر ويصير عنده الأمر عاااادي لو لبس بلوزة أخته
لأن في الأساس لا الأم ولا الأب زعوا في داخله معنى الرجوله
رغم الألــم
رغم الألــم
مشكورة أختي على موضوعك القيم شيء محزن اللي نراه هالأيام ولكن الأمر بعد توفيق الله يعود لتربية الوالدين تخيلوا الطفل يصل عمره 11 سنه أو 12 ومازالت الأم تلبسه بلايز اشبه ببلايز البنات والشعر واصل للكتف يكبر ويصير عنده الأمر عاااادي لو لبس بلوزة أخته لأن في الأساس لا الأم ولا الأب زعوا في داخله معنى الرجوله
مشكورة أختي على موضوعك القيم شيء محزن اللي نراه هالأيام ولكن الأمر بعد توفيق الله يعود لتربية...
معاك حق أساس كل شي التربية لو هو مومتعود على الأشياء هذي أو الأم والأب أنكرو هذي الملابس لكن الولد ماتهمه هذي الأشياء التافه اللي هي الموضة على قولهم:arb: حسافة رحو ريجيل زمان