حنيني
حنيني
وعليكم السلام
شوفي ياختي ام صبا طريقتي القديمه زي بنت نت ومليت من نقل العفش وغير لاتغير بالطيارة وش سويت علشان اريح نفسي صرت البس عبات كتف وطرحه ونقاب عادي وساترات من ديرتي واخذ معي حجاب من غير عباية ملونه يناسب مع العباية السوداء ويكون بشنطة اليد وبس نوصل وقبل لا انزل البس الحجاب والعبايه هي هي ما اغيرة ونفس الشي وانا راجعه بس بالعكس بس احيانا الواحد يحط احتياط عباية ثانية اذا معه بيبي لانه مايثق انه ما يعمل عمايل عليها ويتوهق.
موفقة عزيزتي والله يسهل امرك
mml07a
mml07a
الله يكون في عونك وتاصلين بالسلامة .
اول شي كان معك بيبي وزوجك معك مافيه مشكلة يكون معك حجابك والافضل تختاري لون فاتح علشان ما تنزعجين من النظرات المهم تلبسين حجابك في الطيارة قبل بساعة علشان
اولا البيبي ما يسوي حركات مش حلوه وتتوسخ العباية الملونة((الله يخلي لنا السوداء ))
وثانيا يكون البيبي مع زوجك.
ثاني شي كانك لوحدك البسيها في المطار عادي شفت كثير يلبسونها ويركبون.بس اختاري لون غامق مثلا بني وخذ معك عباية ثانية فاتحة.
انا بصراحة صارت لي قصة <<<<<<<<<<ابنزلها في المنتدى:06::06:
جعلك ماتمرين بها:44::44:
قلبتي المواجع :06::06:
المهم كانك تبين محلات تفصل عبايات ملونة قول لي واعلمك وين تحصلينها.
احس اني طولت عليك <<<<<<<<<<<<<<<<<<:oماانعطى وجه
بنت حمايل
بنت حمايل
وعليكم السلام ...

انا داخلة عرض شوي,,,

انا كنت مغتربة زيكم ...لكن الحمد لله رجعنا ,,والله يرجعكم ان شالله لدياركم..

انا راح اسافر ان شالله ومحتارة من وين الاقي العبايات والحجاب الملون ..

الله يخليكم ردو علي ضروررري ...
mml07a
mml07a
اهلين اختي بنت حمايل العباية الملونة تلقينها في اسواق المجد في محلات السويدان وكانك تبين رقمهم معي ولهم فروع كثيرة واسعارهم عباية مع مخنق مع نقاب وقطعة صغيرة لرأس
((200))ريال وفيه محل في الشعلة ارخص نفس الاشياء اللي قبل بس ((150)) وراح اشوف لك اسمه ..
واتمنى اني افدتك
..
حسناء
حسناء
الله يجزاك خير اختي mml07a

وتسلمين والله ماقصرتي ...

وياليت تعطيني ارقام المحلين ...اللي في المجد واللي في الشعلة..

والف شكر مرة ثانية..

ملاحظة :

انا اللي كاتبة الطلب واسمي حسناء مو بنت حمايل لكن مو عارفة ليش اكتب رد ويطلع باسم بنت حمايل ..

اتمنى من المشرفات يحلون المشكلة ...