مين جربت القسط الهندي للأرحام؟

نزهة المتفائلين

مثل العنوان

هل استفدتي؟

كيف طريقته ؟

كم مدة استخدامه؟

ماهي شكواك قبل استخدامه ؟

الله يسعد اللي تفيدني
20
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوده وريحتها عوده
ياحبيتي انا إستخدمته ويكفي إنه طب نبوي و الحمد لله إستفدت وطريقته تاخذينه من العطار وتغسلينه وتخلينه يجف من المويه بعد الغسيل ولك الخيار إما تنقعين كم عود كبار في جك ماء وتحتفظين في بالثلاجه وطلعيه بدري إذا بغيتي تشربين عشان يدفى وطبع يتغير لون الماء يصير اصفر او تدقينه بيد النجر (الاعواد) وتنقعين قد فنجال القهوه في جيك ماء ونفس الشيء او إطحنيه ناعم بس صعب طحنه ويخرب المكينه وتسيرين تسفين منه مرتين باليوم صباح ومساء المده ماادري واختي شهر انا عين واختي الدوره ماتنزل عندها ومتلخبطه وهرمونات وزحمه مالها اول من تالى بس الشهاده لله اختي جاتها الدوره بعد الشهر ولو تبحثين بالنت تلقين تجارب كثير بالذات للمبايض والأرحام وطولوا بالعلاج بالشهور وإلي عندهاتكيسات تروح بس اهم شي الثقه في الله والرقيه واتمنى إني افدتك لاتنسيني من دعائك الله يكفيني شر من يضمر لي الشر
شوكولاته هانم
مشكوره حبيبتي

الله يسعدك ويحفظك من كل شر
شوكولاته هانم
شدعوه ماكو احد مجربه ممن قبل :( :o
عالم جديد
عالم جديد
ياقلبي بالنسبه لي انا اعاني من سحر الارحام وهذا مسبب لي ان دورتي قليله جدا يعني لاتكاد تذكر ولونها اسود
وغير كذا اعاني من خروج قطع دم متجمده (اكرمكم الله) وطبعا للحين ماحملت
واستعملته قبل شهرين
وطريقتي اني اخذه سفوف ملعقه صغيره بعد كل صلاه (يعني 5مرات باليوم)واشرب وراه كاس ماء مقري
والله من اول شهر كان لون دورتي تغير وخفت القطع واقدر اقول انها دوره طبيعيه في كميتها
وخفت الالم الارحام والمبايض اللي كانت مستمره عندي
بس اهم شي ماتاخذيه وقت الدوره لانه يسبب نزيف واذا شكيتي بحمل بعد توقفيه

طبعا هذي الطريقه هي افضل طريقه لمشاكل الارحام حصلت عليها بعد بحث وقراية تجارب كثيره عنها
ويكفيك انها من الطب النبوي
اذا عندك مشكله بالارحام انصحك فيها
شوكولاته هانم
عالم جديد الله يسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه المعافاه

اللي استخدمتيه هو القسط الهندي والا البحري؟

بصراحه مو عارفه الفرق بينهم

ماخليت شي الا استخدمته .. اسأل الله ان يكون في القسط العلاج لي وللمسلمات يارب