الله يرزقك وايانا من فضله وزي ماقالوا لك البنات فعلا اشوف حريم ماشاء الله ماشي معهم بيع البهارات ولاتكلف وتروحين روحه وحده تجيبين كل اغراضك واذا فيه سوبر ماركت قريب منك تطبخين شي انتي ماهره فيه وتتخصصين فيه وفكري انتي شوفي وش تحبين وممكن تلاقين شي مالقيناه احنا لان كل شخص اعرف بامكانياته وقدراته والله يوفقك
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
الله يجزاكم خير وييسر اموركم....بس بالنسبه للبهارات على مين ببيعها كل اللي حولي متيسره لهم جيبة البهارات....يعني ما عندي زبائن
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
بالتوفيق ياقلبي
يارب ارحم حالي " حلاتي بحركاتي"
يارب ترحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين
ادعو لبنتي بالشفاء
سوي دروس خصوصيه للابتدائي والمتوسط اذا عندك خيره ودرستي كويس ماتكلف ولا فيها مراجعات حددي ايام الشغل وغرفه فاضيه للبزارين وبس وخذي على الراس وشوفي الاسعار بكم الراس في الشهر... <<<<<< صرنا في حلقة الغنم مره وحده

واذا اللي حولك يحبون يشترون جيبي شناط تقليد درجه اولى وكريمات للبشره واذا حولك طالبات جامعه سوي ابحاث
واذا احد بيساعدك في الاعلان في وسط الملعلمات جربي كم صنف حلى ومعجنات ووريهم شغلك والله يوفقك
الله يوفقك ويرزقك

اللهم ارحم والدي كما رباني صغيرا واجعل نزله الجنه ووسع له في قبره اللهم ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ولا تفجعني بحبيب من بعده ...آمين
اللهم اسعـدني مع زوجي وعظمني في قلبه وارزقني منه الذرية الصالحة
آمين

الساعة الآن 01:57 .