سلام عليكم يااااااخوااااتي ميييين تعرف طريقه الفلافل وتكووووون سهله لاني قرررت مقاطعه المطاااعم والمشكله اموووت فيها ولا عرف طرقتها وتكون نفس نكهه المطعموربي لادعي من قلبي ان الله يوفقها ويسعدها

فووووووووق
هلا اختنا مطره الخير عندي لك طريقه ماشاء الله زي المطاعم
المقادير:
كأس فول مدشوش
كأس إلا ربع حمص اصفر
بصله متوسطه
بيضتين
نصف حزمة كزبره اخضر
ملعقة طعام دقيق ابيض
نصف ملعقه الصغيره بيكربونات الصودا
فص ثوم
نصف ملعقه من بهارات (فلفل اسود-كمون-كزبره ناشفه)
ملح
زيت للقلي
الطريقه:
انقعي الفول والحمص ليله كامله ثم افرمي جميع المقادير في مفرمة اللحم ما عدا الزيت لا تجي تحطي الزيت في المفرمه ههههههههههههه ثم اعجني بالبيض ومن ثم القلي جربي وحتشوفي الطعم زي المطاعم

وسلامتك جربي وادعي لي
[/size]<h2>اي سوال او استشارة او مساعده في مجال الرقية الشرعية وما يخص عالم الجن ارحب فيه لاعرضه على زوجي المختص بالرقية الشرعيه[/size]
اهلين حبيبتي عندي طريقه طعميه خيااااال 3 اكياس حمص ناشف منفوع من الليل ويفرم في المولينكس بدون مويه ابد وبعدين افرمي خضار زي بصل وبصل اخضر وكزبره وبقدونس وشبت وفلفل حار بس لا تكثري الفلفل وتوضع على الحمص وتخلطيناه سوا وتوضع في اكياس وتفرزن تاخذين وقت الحاجه كيس وضعي عليها ملعقه صغيره بكنج باودر وملح وبهارات وحبه بيضه وقليها وبالعافيه على قلبك
ملاحظه ممنووووع تذوبيها في الماكرويف او وضعها في ماء حار خريجيها من بدري لا تنسيني من الدعاء ربي يسخر لي زوجي وبناتي ويبعد عناء عيال الحرااام يارب واي استفسار انا تحت امرك
نسيت اقولك افرمي المقادير مرتين حتى يكون عندك خليط ناعم ولو تبغي مضاعفة الكميه وهذا يرجع لك
[/size]<h2>اي سوال او استشارة او مساعده في مجال الرقية الشرعية وما يخص عالم الجن ارحب فيه لاعرضه على زوجي المختص بالرقية الشرعيه[/size]

الساعة الآن 02:18 .