دنيتي للي احبه
صالتك مره حلوه وشكلها مريحة مره يارب تتهنين فيها وكلها ذوق بس لو حابه بعض الملاحظات عليها تكون الطاوله الي بالنص لو تشتري طاوله مودرن لونها اسود تلقيها في ايكيا نفس الارفف الي على الجدار بتطلع جنان واذا تقدري تصبغي مكتبه التلفزيون بالون الأسود بتصير راكبه على الأرفف الي حاطتها تقبلي مروري وتحياتي لك
صالتك مره حلوه وشكلها مريحة مره يارب تتهنين فيها وكلها ذوق بس لو حابه بعض الملاحظات عليها تكون...
نفس كلامهااااا بس عندي ملاحظه المريات اللي بلجدار شيليها وحطي لوحه كبيره اللوانها فاتحه ومناسبه للجلسه
موفقه وتتهني يارب:26:
أم ميثا
أم ميثا
درجة الصبغ مب مناسبة لدرجة ألوان الأثاث
الجدار الفاتح درجته مب بنفسجية وايد مايلة على أزرق شوي
لو فتحتي الجدار الغامق وغمججتي شوي الجدار الفاتح كان بيكون أفضل عشان يكون فيه تمايز في الألوان وكنت أفضل مدام الكنب سادة الجدار يكون فيه نقشات مودرن

وياريت لو كسرتي اللون مثلاً دخلتي اللون الأورانج لأنه مناسب مع البنفسجي
مثلا جدار واحد برتقالي والباقي بنفسجي
وكرسي واحد مودرن برتقالي وبدال الألوان الوردي والأزرق اللي مدخلتنهم لو حطيتي برتقالي أحلى وأرقى

وفعلاً الطاولات موووول مب مناسبة المكتبة للتلفزيون فيه أنواع أرق تناسب الـ إل سي دي
حلا روحنا
حلا روحنا
ما شاء الله تبارك الله

صاله مريحه أحسها تتهني فيها ياعسل
رسالة حب
رسالة حب
اختي ليش ماتغيرين لون الجدار للون اخر حتى يبان لون الكنب الوانك مظلمه بالصاله وظالمه الكنب بالتوفيق
اختي ليش ماتغيرين لون الجدار للون اخر حتى يبان لون الكنب الوانك مظلمه بالصاله وظالمه الكنب...
انا مع الأخت على العموم الصاله بشكل عام حلوه الله يهنيك فيها
سي يو
سي يو
مره حلوووه وانيقه

الله يهنيك