الســــلام عليــكم ورحمــه الله وبركاتــه

][ كــتــــاب الطــبـــخ العـــربــــي ][

نبذه عن الكتاب:

كتاب جدا جميل ومكون من 450 صفحه ويحتوي على هذي الاقسام: (( المقبلات - المعجنات - المخللات - اللحوم - الدجاج - الاسماك والمأكولات البحري - الشراب - السلطات - الخضار - الحساء - الحبوب - الارز )) بالاضافه الى قسم (( الارشادات العامه )) اللي بتلقون داخله شرح مستلزمات المطبخ بالاضافه الى فنون الطبخ من تقطيع وتقشير وتنظيف وتحضير وعجن وسلق مختلف المكونات وهذا القسم مهم حق المبتدآت بالطبخ لانه يعلم الاساسيات .. وبالاضافه لقسم ثاني اسمه (( معجم المفردات )) فيه ترتيب ابجدي لمختلف مواد الطبخ من نباتات وحبوب وبغوليات ودهون...الخ،، ويبين طريقة استعمال هالمواد وشرح فائدتها ووقت استخدامها.. وكل طبخه تتكون من صفحتين، صفحه للمقادير واخرى لطريقة الطبخه ومع الصور طبعا.

:صوره للكتاب:

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 602x434 الابعاد 56KB.

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 602x434 الابعاد 47KB.

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 574x434 الابعاد 77KB.

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 574x434 الابعاد 60KB.

حجم الكتاب
:14.4 ميجا

للتنزيل الكتاب اضغط على الصورة:

لتشغيل الكتاب يتطلب وجود طرفكم برنامج

Adobe Reader

لتحميل البرنامج المطلوب
اضغط هنا
حجمة 22 ميجا

وهذة نسخة خفيفة من البرنامج
لقرأة نفس نوع المفاتPDF

لتحميل من هنا
الحجم 1.83ميجا