نصيحه يالغلا غيييييييييييييييري مشروع
والله اغلب المشااااااااااااغل خسرت واغلبها معروض للتقبيل

كثرت وصاااااااارت الاسعاااااااار رخص التراب
والله انا فاتحه مشغلي والله العظيم لي شهرين اداوم مايجي زباين بس مرتزه كذا
والوالده الله يحفظها تقوووووولي اذ ماجاك احد سكري وشوله تجلسين كل هالوقت
وأغلب الاحيان تجي وحده واسوي لها خدمه ب20 ولا 15 والله ماتسوى علي .
ورواتب العاملاات والايجار والكهرباء من حسااااااااااابي والكوافيرات ومشااااااااااكلهن تجيك اليوم وحده تجلس معاااااااااك كم يووووم ثمن انسحبت وابحلي بعمرك
والله تسود الدنيا بوجهك وتنقهرين .
والله مشغلي خسرانه عليه ديكورات واجهزه ودي ابيعه .
بس صديقاتي يقوووووول حرام عليك اصبري
.معاااااااد فيه سيوله الفلوس بااااااااااح .وطفح الكيل .تخيلي بنفس الشااااااارع يمكن 15 واحد وجنب بعض وقبال بعض .
نصيحتي يالغلا غيري مشروعك افضل .
ا لطبخ روووووووووعه ومربح وعليه طلب كثيييييييييييييييييرمن الكل ومنتي خسرانه شي من بيتك لاايجار ولا عماله انتي وشغالتك وخواتك يفزعون لك .وبيعي مجمدات وبتربحين وبتدعين لي متاكده.
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
الله يعينك دوري شي غير المشغل المشاغل كل شارع صار فيه 10 مشاغل

اقتباس مشاركة  (ميمي الفرحانه)
نصيحه يالغلا غيييييييييييييييري مشروع
والله اغلب المشااااااااااااغل خسرت واغلبها معروض للتقبيل

كثرت وصاااااااارت الاسعاااااااار رخص التراب
والله انا فاتحه مشغلي والله العظيم لي شهرين اداوم مايجي زباين بس مرتزه كذا
والوالده الله يحفظها تقوووووولي اذ ماجاك احد سكري وشوله تجلسين كل هالوقت
وأغلب الاحيان تجي وحده واسوي لها خدمه ب20 ولا 15 والله ماتسوى علي .
ورواتب العاملاات والايجار والكهرباء من حسااااااااااابي والكوافيرات ومشااااااااااكلهن تجيك اليوم وحده تجلس معاااااااااك كم يووووم ثمن انسحبت وابحلي بعمرك
والله تسود الدنيا بوجهك وتنقهرين .
والله مشغلي خسرانه عليه ديكورات واجهزه ودي ابيعه .
بس صديقاتي يقوووووول حرام عليك اصبري
.معاااااااد فيه سيوله الفلوس بااااااااااح .وطفح الكيل .تخيلي بنفس الشااااااارع يمكن 15 واحد وجنب بعض وقبال بعض .
نصيحتي يالغلا غيري مشروعك افضل .
ا لطبخ روووووووووعه ومربح وعليه طلب كثيييييييييييييييييرمن الكل ومنتي خسرانه شي من بيتك لاايجار ولا عماله انتي وشغالتك وخواتك يفزعون لك .وبيعي مجمدات وبتربحين وبتدعين لي متاكده.
مشكوره حبيبتي بس انا في بالي اشياء وحركات بتخليني اتفادى كل هالمشاكل اللي قلتيها وانا بصراحه كان ودي اشارك احد بمجهودي لاني ماعندي احد يخلصلي الاوراق بس اذا ودك ياغاليه اتعاون معك واقولك افكاري ونتعاون
ان شاء الله بتنفعك وماراح تخسرين اذا وقريتي كلامي كلميني رقمي في ملفي الشخصي لاني مااقدر ارسل خاص
عشان المشاركات

اختي عذاابي مشكوره يالغلا بس زي ماقلت انا بدور مكان مافيه مشاغل كثيره وبعدين جودة الخدمات والاسعار المعقوله بيكون شعاري..
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
سبحان الله وبحمده
اذا كنتي كريمه اظغطي هنا
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
اول شي اختي الله يوفقك...تاني شي ان شاء الله اني افيدك ..أنا ياعسل آخذه قرض من عبداللطيف 10شيكات و10 سيولة بيدي..وفتحت مشغل في بيتي للخياطه واشتغلت في تنسيقات الافراح وهي شغله مردودها المادي جدا رائع...افضل من التجميل...انا بجدة والله كم تمنيت انا نشتغل مع بعض..واي خدمه واستفسار انا في الخدمة واي حاجه تحتاجيها من جدة انا تحت امرك معرفتكم شرف ليا..وترا شروط عبداللطيف سهلة مره اهم شي كفيل حكومي وتكوني متفرغة...
dsc07631-181x3001
اقتباس مشاركة  (اناالطموحةانا)
اول شي اختي الله يوفقك...تاني شي ان شاء الله اني افيدك ..أنا ياعسل آخذه قرض من عبداللطيف 10شيكات و10 سيولة بيدي..وفتحت مشغل في بيتي للخياطه واشتغلت في تنسيقات الافراح وهي شغله مردودها المادي جدا رائع...افضل من التجميل...انا بجدة والله كم تمنيت انا نشتغل مع بعض..واي خدمه واستفسار انا في الخدمة واي حاجه تحتاجيها من جدة انا تحت امرك معرفتكم شرف ليا..وترا شروط عبداللطيف سهلة مره اهم شي كفيل حكومي وتكوني متفرغة...
جزاك الله كل خير والله يوفقك ويرزقك حبوبه انا كمان اتشرف بمعرفتك وان شاء الله نتعامل مع بعض انا انظر تفعيل الخاص وبيكون بينا تواصل بإذن الله
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
سبحان الله وبحمده
اذا كنتي كريمه اظغطي هنا
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الساعة الآن 07:05 .