انا عندي رأي اخر يا اخت بدور بس ارجو انك تسمعيني بصدر رحب

أولا سؤال الاعضاء على الجنسيه مهم لان الموديلات تختلف من دوله للثانيه يعني ذوق بنات الشام غير بنات الخليج غير الغرب غير افريقيا وهكذا وانتو ما شاء الله عليكم اهل سوريا بيض يعني الالوان الي تليق عليكم غير الالوان الي تليق على السمر مثلنا احنا ويمكن يبون يعرفون العمله الي بيتعاملون فيها معاكش مثلا احنا ما تمشي عندنا الليره يعني بتدفعين بالدولار عشان نقدر نحوله لدرهم او ريال

ثانيا الاخت راجيه يمكن كانت صريحه زياده بس هيه عبرت عن شعور انا واثقه انه داخل كل واحده فينا
انت تعرفين ان كلنا ما نعرف بعض. الحين انت ضامنه ان كل الاعضاء بنات مثلا مش يمكن ريايل وداشين باسم حريم انا مثلا في اشياء وايد كنت ابي اشتريها وزوجي سألني انت بطرشين الفلوس الاول ولا البضاعه بتيش الاول وما عرفت شا اسوي لان الانترنت وسيله سهله للنصب

احسن حل انك تكتبين نشاطك بالظبط هل انت صاحبه مصنع او تبين الموديلات استعمال شخصي وعلى الخاص ابعتي عنوانك واسمك الكامل للشخص الي يبي يتعامل وياكش والله يوفقك يا رب وما يصير خاطرك الا طيب

انا عندي تصميمات حلوه رح ابعتلك منه على الخاص لو عجبتك اخذيه هديه مني ( جر رجل يعني) ولو عجبك طريقه تصميمي طرشيلي اسمك وعنوانك وبنتعامل مع بعض

وكثر خيرهم اداره المنتدى تحاول تساعد وحطو قوانين بس مهما كان الحرص واجب

واسفه على الاطاله
أختي بدور

مثل ما أوضحت الأخت mariamsameh

السؤال عن البلد علشان الموديلات تختلف من دوله للثانيه

وأيضا لأني توقعت أن يكون هناك مشروع على أرض الواقع وليس على الإنترنت فقط

لذلك سألت عن بلدك حتى أرى إمكانية مشاركتي للمشروع

و يا أختي بخصوص سؤال الأخت ( راجيةعفو ربها)

هذا سؤال طبيعي حطي بيالج إن أي أخت تدخل عالم ال Busniss ممكن تسأله ؟

ومن خلال ردج إلها لاحظي إن كثير من الأخوات ممكن يقول: ( هذي عصبية كيف ممكن نتعامل معاها .. محد يقدر يسألها سؤال )

وبعدين اللي أوله شرط آخره نور

وما أشوف إن الأخت ( راجيةعفو ربها) غلطت من حقها تستفسر وتسأل..

سبحان الله وبحمده
اختي الغالية عندي تصاميم بقمة الروعة ..
ملابس نسائية واطفال وعبي وقمصان نوم ..
وباسعار مناسبة جدا"
اختي انا من منطقة قريبة عليكي اذا انت من سوريا .. فانا من الموصل
ام رسل ممكن ترسلين لي موديل او اتنين حتى اعرف نوعية موديلاتك
مع الشكر لتفاعلكن يا بنات
اهلا بك مريم
انا انظر على كل الموديلات خليجي او شامي لا فرق مهم يكون شي راقي وزاهي او خ رج افراح او سهرات او قمصان وارواب شيك بس تكون مو عادية زي اللي تعودناها
ولا تخافين ازا حاز الموديل الاعجاب الدفع يكون بالدولار
اما موضوع الاخت راجية انا نسيته لاني حسيت اني هي شوي اسلوبها مختلف عن اللي تعودته بس كان افضل لو كان ارقى من هيك او كان عل الخاص
التشكيك بالزمة من اسؤا التهم الغير محبب وبخلي اللي ادامك يشعر انه انتي ما تثقين باحد ومن الصعب ان يثق بك احد
ومعك حق ان الانترنت في بعضهم استغله للاغراض غير شريفة متناسيا ان عليه رقيب لا يناااااااام
وانا عندي الامانة اهم شي بالتعامل
وانا انتظر تصاميمك الي اشعر انها روعة زيك

اهلا بك ليالي
المشروع على ارض الواقع لكن يباله وقت وصبر حيث المنافسة موجودة ولزا ابحث عن الجودة والروعة والزوق بنفس الوقت
وراجية يمكن من حقها تسال زي اي وحدة بس مش من حقها تستيق الامور وتقول كلام زي اللي قالته

المهم الموضوع مر وانا نسيته
والتي ترى انها لها موهبة وتحب تتعاون معي اهلا بها باي حال خاص او عام
والي بدها بريدي برسلها عل الخاص
انا بانتظار ابداعاتكن يا شطورات

تحياتي واحتراماتي للجميع

الساعة الآن 02:06 .