علاج النسيان

الصحة واللياقة

السلام عليكم كيف الحال يا أخوات أنا مشتركة جديدة:55: وحابة أسال عن علاج للنسيان وشكرا
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة الوادي
نسمة الوادي
شاكرة لك ياأخت أريام
سلمى الحزينه
سلمى الحزينه
انا سمعت اكل الزعتر بكثره مفيد لنسيان
غلا1430
غلا1430
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ااتمنى انكم تفيدوني في حالتي انا امر بحالة نسيان فظيعة جدا انسى امور مهمة جدا ووالله تسبب لي احراج ماني عارفة كيف اتصرف ياليت اللي مرت بحالتي او تعرف ايش السبب تقولي ايش الحل او على الاقل تفيدوني لو اروح لمستشفى ادخل على اية قسم والله يجزيكم خييييير
دوم
دوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ااتمنى انكم تفيدوني في حالتي انا امر بحالة نسيان فظيعة جدا انسى امور مهمة جدا ووالله تسبب لي احراج ماني عارفة كيف اتصرف ياليت اللي مرت بحالتي او تعرف ايش السبب تقولي ايش الحل او على الاقل تفيدوني لو اروح لمستشفى ادخل على اية قسم والله يجزيكم خييييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
سويت تحاليل لفيتامين د وفيتامين ب 12
سوي التحاليل واطمني لانها احد الاسباب

واذا بتروحي دكتور مخ واعصاب
بس نصييييحه بالاول اطلعي اي امختبر وسوي هالتحليل مهمممممه جدا والدكاتره ثقي انه مافيه دكتور بيطلبها منك يوم ما ليش مااعرف
اذا نتيجتك فيها نقص تروحين دكتور باطنه او دكتور عظام
واذا تمام تروحين مخ واعصاب
هنو شومتها
هنو شومتها
دوم دوم :
سويت تحاليل لفيتامين د وفيتامين ب 12 سوي التحاليل واطمني لانها احد الاسباب واذا بتروحي دكتور مخ واعصاب بس نصييييحه بالاول اطلعي اي امختبر وسوي هالتحليل مهمممممه جدا والدكاتره ثقي انه مافيه دكتور بيطلبها منك يوم ما ليش مااعرف اذا نتيجتك فيها نقص تروحين دكتور باطنه او دكتور عظام واذا تمام تروحين مخ واعصاب
سويت تحاليل لفيتامين د وفيتامين ب 12 سوي التحاليل واطمني لانها احد الاسباب واذا بتروحي دكتور...
حتى أنا صايرة كذا