الزيت يضر الشعر ويتسبب في تقصفة وهذا السبب؟؟

العناية بالشعر

صدق بنات من كلام الاخصائي ومن معاناة وتجربة شخصية
جميع زيوت الشعر تضر الشعر وتعتبر حاميه علية ولا يتحملها وتؤدي الى فقدانه لمعانه ونداوته الطبيعية اللتي خلقه الله بها( لااذا استعمل بطريقة خاطئة)
حسب كلام الطبيب: لاني سالته اني مع استعمال الزيت لشعري الا انه يسوء يوماً بعد يوم وقلت له احس ان الزيت يدمر شعري لأني كل ماروح للكوافيرة تقول لي شعرك تعبان حطي زيت وانا ازيد الزيت وازيد الكمية الى ماصار مثل ماهو عليه اليوم
قال الدكتور:
كيف تستعمليه قلت له اضعه على الشعر ساعتين ( كثير مرات انام فيه ابغي مفعول احسن)
ان الزيت يسحب جميع الرطوبة والزيوت الطبيعية الموجودة بالشعر بهذه الطريقة الى الخارج وعند غسلة بالشامبوا تزيلينها تماماً.
فكرة الزيت انه ( حمام زيت) يعني تضعينه على الشعر بعد تدفئته على النار حتى تقل قوته على الشعر ثم لابد من استخدام فوطة ((رطبه)) و ساخنه حتى تمنعي الزيت من انه يبرد ويبدأ يتلف الشعر وهذه العمليه لازم ماتزيد على ربع الساعة بعدين لابد من غسل الشعر بالشامبوا مباشرة
اتبعت النصيحه وانا ماني مقتنعه فيهل الا 70% يمكن بس والله تغير الشعر وعادت له لمعته وصار مثل اول واحسن ,,,لدرجة اني صرت احياناً اكره طاري وضع الزيت على الشعر من اصله, الا اذا لقيت احد من اخوتي يشجعني .

وسلامتكم اذا سبق احد كتب عن هذا ماأدري بس والله مالقيت قلت هالمعلومة وياليت اللي عندها تجربة مع الزيت تكتب لنا وتقول
(((على فكرة الدكتور يقول بس انواع نادرة قوية من الشعر تتحمل الزيت العادي وتنتفع فيه)))
4
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمورة الدلوعة
انا اشوف الهنديات في الشارع شعورهم 24 ساعة مزيتة و بالعكس شعورهم يضرب فيها المثل من ناحية الطول و السواد و اللمعة
بنت العطاوي
بنت العطاوي
طيب ماتتوسع المسام ويطيح الشعر كذااااااااا
mandareen
mandareen
اختي سمورة الدلوعة

انا معاكي صح بس يمكن لان الهنديات مثل ماقلتي 24 ساعة الزيت على الشعر
يعني ماينغسل ( بيضل دهنه عليه, واذا غسلوه حطوعليه مره ثانيه) مايلحق يتنفس
سر الكون
سر الكون
اعتقد ان الهنود يحطون الزيت على الشعر فترة قصيرة بعدين يغسلوة

واذا نشف يحطون على الشعر بس (( بعيد عن جذور الشعر ))