أنا عندي طريقه سهله وخفيفه: أن شاء الله تكون اللي تبينها.....

نص كيس طحين كويتي + 2علبة قشطه + ذرة ملح + شوي ماي إذا محتاج ...

الطريقه تخلطينهم مع بعض وتتركينها 10 دقايق ((ترتاح)) ثم ترقينها وتقطعينها حسب الشكل اللي تبينه وتقلينها...

ملاحظه ممكن تفرزنينها لوقت الحاجه!!!

أتمنى أكون أفدتج:24:
04-07-1425 هـ, 03:31 صباحاً

ممممممممم

أعتقد أنج تقصدين جيب التاجره وله كذا طريقه :
1.25 كوب طحين
رشة ملح
أصبع زبده
كوب حليب
.25كوب ماء
4بيض

الطريقه: تخلط جميع المقادير السابقه ما عدا البيضو الطحين وتسخن على النار ثم يضاف اليها الطحين دفعه واحده ويقلب خمس دقائق ثميضاف البيض بالتدريج ...وبعدين ترقينها وتقطعينها حسب الشكل اللي تبينهوتقلينها وممكن بعد تحطينها بالفرن تكون النتائج أحلى أنا شخصيا أستخدم الفرن (لأن زوجي عنده كولسترول)

وبالهناء والشفاء

أحاول أنزل صورتها
04-07-1425 هـ, 03:56 صباحاً

وهذه الصوره

أسمحيلي أول مره أنزل صوره على النت...........

أتمنى تكون هذه اللي تبينها؟؟؟!!!!
04-07-1425 هـ, 04:10 صباحاً

امممممممممممممممممممممم
طيب انا عندي طريقة ولا اسهل وتضبط بشكل ما تتخيلينه
جيبي قشطة التاج هي افضل قشطة استخدمتها لاني لاحظت انها اقل دهون وتضبط
واضيفي لها ملعقة صغيرة بكينج باودر وشوية ملح وشوية سكر وجيبي الطحين ورشي واعجني لحد ما تطلع لك عجيبة متماسكة مثل عجينة الفطاير خليها بس شوي ترتاح وابدي احشيها وصلحيها
وبالهنا والعافية .. لو بغيت تزيدين الكمية ادبلي المقادير اللي بالاول والطحين اضيفيه واعجني لان انا كذا بدون مقياس
اعجن لحد ما تتكون عندي عجينة مناسبة
ويالله دعواتك لي بالستر والتوفيق دنيا واخرة ولا يحرمني اجابة الدعاء والجنة يوم نلقاه
والله يجمعنا فيها اجمعين
04-07-1425 هـ, 04:56 صباحاً

رعبوب... تسلمين ويعطيك الف عافيه على الوصفة وراح اجربها ان شاء الله شكلها سهلة وسريعة.. قولي آمين عسى ربي يرزقك بالدارين دنيا وآخرة لايحرمك من كل ماتتمنين..

ام رناد_رتاج.. ياحياتي والله ..هذا العشم فيكم يابنات احلى منتدى...هذا بالضبط اللي اقصدة..لا ومع الصورة بعد!!!
بس حبيت اسألك اذا بالنهاية تصير لينه ولا لا؟؟ بالذات اذا حطيتها بالفرن..لاني ماابغاها تكون لينة..(ادري طرار ويتشرط..)
ومشكورة حبيبتي على مجهودك وربي يجزاك خير ويبعد عنك وعن زوجك كل مكروه...

ضي القمر... ( روحي ياشيخة عسى ربي يرزقك دنيا وآخرة ويوفقك لكل مايحبه ويرضاه.. ويجمعنا بدار كرامته اجمعين..)

ومشكوووورة حبيبتي على الوصفة..و طريقتك قريبة من طريقة رعبوب مع بعض الاضافات وبأذن الله اجربها واجرب كل الطرق اللي كتبتوها لي ..
لكن انتي قلتي احشيها وصلحيها.. يعني قصدك زي الفطاير بعد مااحشيها اروح احطها بالفرن؟؟؟ او اقليها؟؟
05-07-1425 هـ, 02:54 مساءً

الساعة الآن 10:25 .