حياتى انتى

ذكرتيني بنفسي

انا تزوجت وانا ما ااااعرف اسوى كبسه ولا شي حتى قهوه ما اعرف

بس بصرااااااااااااااااااااااااااحه

النت عالم بحرررر اخذ منه واطبق والحمد لله

والمعجنات كنت اكرهها وما احب اسوى اى شي فيه دقيق لانو كان معقدنى ما يزبط لو اااايش بس رحت مره لجارتى الله يرضي عليها ووسوت عجينتها قدامى وورحت بيتي وصممت اسوي عجينه ومره بمر هالحين اسويها زى السلام عليكم >>والله لو تدرى قد ايش كنت اكره الدقيق ماتصدقى

لدرجة امى الله يعطيها الصحه والعافيه كل ماجاتنى منالدمام وانا بجده بالاجازه تفرزن لى سنبوسة رمضان لانى ما اعرف لها بس الحين الحمد لله كلو تماااام

والله ياقلبي من النت ووالاطباق المميزه واطباق النخبه كان لها اثر كبيييييييييييييييييييييييييييييييير

اغلب طبخاتها مفصله تفصييييييييييييييييييييييل

حاولى ياقلبي وردى علينا

الله يسهل عليك
حبيبتي ولا يهمك النيت مليان اكلات وماشاء الله بنات المنتدى كلهم طباخات ماهرات اكلاتهم حلوة شارحيها بالصور وتقدرين تشترين كتب متخصصة بالمطبخ و***** الله تصبحين طباخة ماهرة وتفرجينا على اكلاتج الحلوة

يله ياقلبي حطي ايدك بايدي وخلينا نتعلم سوى مع بعض نختار كم طبخه ونبدأ نطبقها مع بعض وكل وحده تنزل تجربتها في التطبيق

انا مثلك والله العظيم طبخي يفشل اي كلام .. وكنت مثلك اقول ماينفع اطبق من الكتب او النت لازم احد يعلمني . . بس اذا مالقيتي احد

يعلمك وش الحل بهالحاله ؟؟؟ لازم تعلمين نفسك بنفسك ( والمحاولة والخطأ ) .. افضل وسيلة لتمييز الأخطاء وتلافيها في المرات الجايه

اول طبخه طبقتها من عالم حواء .. الحمدلله صحيح وجدت صعوبة شوي خاصة ان بعض الاشياء مااعرف مسمياتها لكن الحمدلله

ضبطت .. انتي ياقلبي حطي ببالك انك بتتعلمين .. وبتبدعين .. وبتصيرين فنانه بالطبخ .. هالافكار لازم تكون موجوده في عقلك

عشان تنعكس على نفسيتك وشغلك بالمطبخ .. لكن ان حطمتي نفسك والله ماتتقدمين خطوه وحده .. وهالكلام اقوله لك مو بالطبيخ وبس

في كل مواقف الحياة محتاجين ندعم انفسنا بانفسنا .. اليوم نزلت السوق ( وشريت مجموعة مطاحن الكويت ) اعداد جديده على مااعتقد

وهذاني بحاول اجرب منها .. بخصص لي يومين بالاسبوع لان وراي دراسه واشغال ماتخلص .. عشان كمان افرغ نفسي مضبوط

وان شاء الله متفائلة بالجاي .. الله معانا وبيساعدنا اكيد بإذنه سبحانه ..
احبكم يابنات حواء
شوفي حبيبتي ادخلي يوميا على المنتدى وادخلي على الاطباق المجربه وطبقي السهل الي فيها وشوي شوي راح تتعلمين شغلات روعه وفاجئي زوجك بطبق جديد ولو في الاسبوع مره مو شرط يكون رئيسي حتى لو حلويات او حتى سلطات ادخلي قسم المقبلات وجربي السهل الي فيه اما المهجنات ابدئي بعجينه قليله المقادير وجربيها

يعني حطي كوب طحين وملعقه كل من سكر وحليب بودره وزيت وخميره وزبادي من كل شي ملعقه طعام وابدئي اعجني وضيفي المويه شوي شوي الا ان تتشكل العجينه خايها ترتاح خمس دقائق واشتغلي فيها راح تتخمر وانت تشتغلين فيها وقبل مدخليها الفرن ريحيها عشر دقائق وامسحيها بالحليب ودخليها الفرن وبالعافيه
الغالية أنا أعاني من نفس المشكله ...

فسوينا موضوع نكتب فيه يومياتنا ..

حياكي الله معنا

الساعة الآن 05:05 .