**سارا**

**سارا** @sara_8

عضوة فعالة

زوجي يستقوي علي قدام اهله

الأسرة والمجتمع

بنات انا مقهوره

زوجي طيب ومافيه شي بس اذا كان عند اهله وانا موجود يستهزي ولا يتريق علي

او يقعد يقول روحي بس انت وطبخك من يطبخ زي امي طبعا اكون انا جايبه اكل

وصلت فيه انه اليوم لما ادق عليه تلفون اقوله تعال انا بروح من عند اختي وبيتها مشوار شوي

وانا حامل وتعبانه والوقت متأخر يقولي تعالي مشي والله اني مقهوره

يقول احمدي ربك اذا شفتيني اليوم انا بنام عند امي

اش اسوي كيف اربيه عن الحركات التافهه هذي والله دايم يحطني في مواقف محرجه سواء قدام اهلي او اهله
36
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرفلا111
الرفلا111
خليه يفرد عضلاته يابنت الحلال ...
قدام أهله .. يعني شوفووني الحرمة ماتمشيني ... خليه يحس بشيء من الانتصار
صحيح ماحنا في حرب ولكن هذا الواقع بعدين يهوون

شكلكم توكم متزوجين
ام لولو1
ام لولو1
الله يعينك حبيبتي لاتسكتين ابدآ شوفي لك حل معه كلميه قوليله لازم يكون بيننا احترام مثل ماحترمك تحترمني
ولوصار وسكتي راح يتمدى ويصير الوضع عااااادي وميحترمك حتى قدام عيالك والله يسخره لك ويقومك بالسلامه
ام القمر لين
ام القمر لين
يااختي والله كلهم كذا بس مارح يوقف الا اذا فشلتيه قدام اهله مثل وحده قالها زوجها قدام اهله يابقره تدرين وش ردت قالت ترى البقره زوجها الثور
يعني اي كلمه يقولها ويحرجك ردي عليه ولاتهتمين والله بيبطل وماسوى ذا الحركات الا ان اهله يغارون منك
انا كذا بس مااسكت له دايما افشله وحسبك الله وكفى
علبة مناديل
علبة مناديل
خليه يفرد عضلاته يابنت الحلال ... قدام أهله .. يعني شوفووني الحرمة ماتمشيني ... خليه يحس بشيء من الانتصار صحيح ماحنا في حرب ولكن هذا الواقع بعدين يهوون شكلكم توكم متزوجين
خليه يفرد عضلاته يابنت الحلال ... قدام أهله .. يعني شوفووني الحرمة ماتمشيني ... خليه يحس بشيء من...
وش اللي خليه يفرد عضلاته الحمد لله بس نصيحه فهميه بينكم وبهدوء إن هالحركات ما تعجبك والاحترام أساس العلاقه بين أي إثنين ترى بعدين يتمادى وتصير عنده عااااااااااااده
7bebt medo
7bebt medo
عادي ياسيتي هادا كلو مزح ودايما الرجال يحب يفرد عضلاتو عند اهلو

بس اذا مس كرامتك هنا وقفيه

لما قلك مافي زي اكل امي عادى قوليلو اكيد الله لا يحرمك منها

ولما قلك تعالي مشي اظن بس كلام قولولي ما ظنتي انا والبيبي بهون عليك