بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم والرحمه

ياليت تنصحوني بترتيب وضعي المادي بنصيحه لوجه الله فأنا كنت موظفه ولازلت اتقاضى راتب وعندي تجارة بالكفاله و وعندي ايجارات والله العظيم مدري كم بالشهر اجمع انا ماعرف ولا احب احسب المهم عندي علموني كم اصرف وكم اطلع زكاة وكم اتصدق وكم اعطي اهلي انا اعطي واحد من اخواني واحس شويه وصديقتي تقولي لا المبلغ كويس له ولزوجته لاتزيدي وانا اخذ برايها لانها متدينه وادفع لخدامات امي ويزيد عندي كثير لاني ماعندي صرف زوجي يصرف على كل شي بالبيت وعلى عياله طيب انا كيف ارتب اموري الماليه ارجوكم اذا وحده تقدر تفيدني وبارك الله فيكم اجمعين

ونسيت شغله يابنات المبلغ الي تجمع بالبنك يقولون لي البنك انه يزيد كل شهرلانه توفير مثل الوديعه ورب البيت مدري كم يزيد واذا حرام هل اتخلص منه ويجوز اتصدق فيه لاني سنين طويله اجمع بالبنك بدون ما اسأل والله لو ينقص 100 او 200 ألف ما ادري لاني ملخبطه وحاولت اسوي دفتر صغير احسب فيه مصاريفي وكم احط بالبنك شهر واحد وتمللت لان الفلوس تجيني كل اسبوع مو كل شهر وحساباتي ضايعه

افيدوني والله بتكسبون اجر الفقراء الي بتصدق عليهم لان الفلوس الكثيره راح ننسأل عنها يوم القيامه وهالشي يرعبني وخاصه اني غير مبذره بس مدري كيف يتصرفون بالاموال كيف يوزعونها صح ارجوكم انصحوني
رفع لعيوووونك
ماشاء الله لا قوة الا بالله

الله يبارك لك في مالك يارب ويبارك لك في عمرك ويجعله من عباده المقربين

اذا انتي مالك في الطويله ليش ما تعينين سكرتيره خاصه لك تكون من خريجات ادارة الاعمال مهمتها تتابع كل دخلك ومصروفاتك وتعملك جرد للزكاه وغيره واعطيها راتب على هالشيء

واسئلي عن الاحكام الشرعيه لامورك اللي ملتبسه عليك

واذا لقيتي وحده شاطره بهالامور خليها تاخذ دورات في حساب الزكاه وغيره من مالك ويصير هي تتكفل بالموضوع كامل

وباذن الله ترتاحي بس هي تعطيك ريبورت كامل نهاية كل شهر عن كل التفاصيل الين تتفرغين انتي لاعمالك الخاصه

والله يوفقك يارب

واذا تبين رقم حسابي تحولين فيه اللي تبين ما عندي مشكله هههههههههههههههههه

من جد ما احب اللي فلوسه تضايقه حسابي يتقبل اي مبلغ مضايق صاحبه ههههههههه

الله يبارك لك في حلالك ومالك وعيالك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
الله يسهل امرك بس انا مع راي الاخت نيراز انه تجيبي وحده تضبط كل حساباتك

بس الله يوفقك ترى العين حق و نصيحه لوجه الله شيلي الارقام اللي كاتبتها لانه بعض الناس ما تعطي خير للاسف

والله يوسع رزقك و يسهل امرك و يعطيكي على قد نيتك
ماشاء الله الله يبارك لج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين

الساعة الآن 07:54 .