شكلك تطبخي على نار عالية
الرز لما تطبخيه خلي احطي مويه بارتفاع الرز ب2 -3 سم وخليه يغلي على نار عاليه لحد مايبدا يتشربه الماء وبعدها ارخي النار مرررررررة وغطيه كويس وخليه يستوي على مهله
اللحمة تطلع سودا يمكن انتي بتكثري بهار فيها الهمبورجر النار شكلك تخليها عالية خليها وسط وبعدها خفضيها
البسبوسة كثري القشطه فيها
[IMG/][/IMG]
أختي حاسه بمعناتك ..

طيب حاولي تطبخين عن أمك وشوفي شو ملاحظاتها...

ولي رجعه ثانية مع التفاصيل

تعالي عندي اعلمتس وبلاش بعد

وراتس الحين يومنتس تعرسين ماخليتي احدن مانشتيه عن العرس والرجل واللبس
والطبخ مافكرتي به الله مير يصلحتس ويخليتس لاهلتس ولهضعيف
وتصيرين احسن طباخه

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

اسمعي ياقلبي مثل ماقلوا الاخوات في الرز
بعدين اللحمه على حسب حجمها وكبرها يعني اذا وسط خليها على النار 30دقيقه
وذا هي كبيره خليها 40دقيقه طبعن هذا في قدر الضغط وتكون النار وسط او عاليه قليل
والبسبوسه عندك بسبوسه اختنا بحر الصمت مقديرها واضحه ومضبوطه وغير كذا حلوه
بس مشكلتك اتوقع في النار شكلك تعليها
انت حطي البسبوسه في فرن درجه حرارته تقريبا من 160 ال170من تحت ومن فوق وطيه
وبعد ماتطلعيها سقيها شيره بارده
وان شاء الله يضبط معك كل شي
بالتوفيق
((سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ، أشْهَدُ أنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ أنْتَ، أسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ))
اقتباس مشاركة  (riyadh desert rose)
بنات جد حالتي صعبه اللحمه تطلع سوده الباذنجان ما استوا البطاطس والجزر ما استواا .. الخبز ينحرق .ز الرز معجن او ماله طعم . الهمبرقر اسود من برا ومن جوا ما استوا .. . البسبوسه كأنها قالب ثلج ناشفه الكيكه مستويا من بر وجوا لالا .. تعبي كله يروح على الفاضي زوجي ما سار يثق في وقتي المهدور في المطبخ ويجيب له اكل من برا ..
امس جبت قدر ضغط وولعته حطيت جوته للحمه ومويه عشان اسلقها وانحشت بر المطبخ تحسبن لأي انفجار وقلبي سار يدق بسرعه وافتح الباب بشويش واروح اطفي عليه بسرعه بس طبخ عشر دقايق خفت من الصفيره شفتها تهز شوي ..
وش اعمل في عمري انا ..
كم يبيلي وقت .. شكلي موب عارفه اوزن النار .. في معاهد تعلم الطبخ ؟
ترى الموضوع طبيعي لانك لس ماصارت عندك خبره وانا اختك كلنا زيك
لكن الحين الحمدلله طبخي ولااحسن شيف مايسوي زي
نكه وريحه وطعم جنن
لاتفكرين بكره تعلمين وانصحك كبدايه \\كتاب النخبه \\راح يزبط معاك كل شي ***** الله
وسالامت المنتدى كتبي واطبخي وحاولي الين تصير عندك خبره وبعدين صدقين ماراح تحتاجين القياس انا الحين الكيكه اسوي المقاسات على النظر دقيق والحليب ويزبط قوال مشاء الله
واكثر اناس يسالوني عن طبخاتي
بس خلي عندك ثقه واذا مزبطت اليوم تزبط بكره بتوفيق

الساعة الآن 12:02 .