شكرالله لكن تفاعلكن وان شاء الله اروح اشوف وضعهم والاخت اللي تسال عن باب رزق هوسوق نسائي شارع المدينة البديعةوبالنسبة للجامعه اودار اناابغى شي قريب من البيت
نريدافكارومشاري ع براتب الوظيفة لان الوظائف بح
حبيبتي غلط حسبتك
لاتتوقعين كل يوم بتبعين 150ريال يمكن تجي ايام ماتبيعين...مابي احطمك بس هذا السوق النسائي
روحي شوفي السوق هو زين او لا قبل تستاجرين
والله يوفقك
موفقه
موفقه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم اني اسألك ان تقضي ديننا
اللهم اني اسألك ان تقضي ديننا
اللهم اني اسالك ان تقضي ديننا
ام لطوووووف

كم يوم اقرا عنوانك ولا ادخل

اليوم قلت يالله خلنا نشوف ام لطوووف ردها دائما سنع وش السالفه وش عندها لازم نوقف مع البنت باللي نقدر عليه

بس للاسف لقيتك حاسبتها خطاء

انا مع الاخت اللي تقولك انتي غلطانه يمكن تمر عليك ايام حتى ريال ما يدخل عليك ما ابي احطمك بس هذي الحقيقه

بعدين فيه سؤال محيرني اذا انتي تبينه جنب البيت ولا تبين توقفين عليه بنفسك من جد غريب

لكن اذا ما تبين توقفين عليه بنفسك خليه في مكان عليه رجل مثل ما قالت وحده من الاخوات عندك الكليات راح تدخلك ذهب

عندك اقل شي لو عربة ذره في احد المجمعات اللي حولك بالبديعه عليها رجل راح تربحك

متى اقولك خذي محل في باب رزق اذا حبيتي يكون لك مركز رئيسي لعرض البضاعه للبنات اللي في النت يعني يكون الاساس الانترنت واللي تقولك ابي مكان اشوف البضاعه فيها تقولين لها تعالي محلي المكان الفلاني هنا انا اقولك حلووو اوكي لانه اصلا اعتمادك على النت وحتى النت ترا المبيعات تمر بفترة ركووود ولو سئلتي كل التاجرات راح يقولون نفس الكلام عشان كذا تلاقيهم يبحثون عن قنوات توزيع غير النت بس انتي رافضه فكرة الانترنت رغم اني اشوفها اسهل طريقة للعرض والعالم اصبحت تتسوق من خلال النت لانه اسهل من الطلعه والزحمه والقرف لكن خلي بضاعتك مميزه وغريبه واعرضي خدمات جيده من حيث الشحن والضمان والله يوفقك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 10:06 .