اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتك المخلصة
اهلين حبيبتي كربوجه.. بالنسبة للعطر الجامد يمكن تقصدين المسك والعنبر اللي لونه ابيض مكعبات..ان كان هذا المقصود فهو لدواليب الملابس والشراشف والفوط والادراج اللي تحفظين فيها الشرابات والملابس الداخلية أو بأماكن تخزين الأحذية فقط تحطينها بالمكان وتحكمين اغلاقه وراح تفوح منه رايحة طيبة وتعلق الريحة بملابسك..

اما الروائح اللي تسألي عنها فهي البخور ودهن الورد والعود والرشوش اللي قلت عنه من قبل وهو انواع.. وافضل حاجة بعد الاستحمام تولعين الجمر (الفحم ) وتحطين عليه البخور وتبخرين نفسك وزوجك من أسفل ألـــــــــــــ ــى ان توصلين لشعرك وتكونين من قبل حاطة على ملابسك عطرك المفضل أو اي خلطة حلوة عاجبتك و دهن العود والورد :تحت الاذن واماكن النبض في الجسم حتى تفوح الريحة طوال الوقت وبس ..
لسة ماتزوجت
بس بدي تنصحيني بعطور لوالدي
و لخطيب اختي رح تتزوج قريب
ممكن تنصحيني بعطور بتتطابق مع اللي حكيتلك عنه
من روايحكوا الحلوة المهفهفة

طب المسك الجامد هدا ما بيستعمل للجسم ؟انا سمعت انه بيستعمل للجسم
شو رايك

جزاكي الله خير
لانك انتي كتير مذوقة الله يباركلك

الواحد راسه بتلف في المعيقلية من الاشياء الحلوة اللي فيها

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتك المخلصة
..
اما البخور فالافضل ان يكون لك عميل علشان ينصح بالسعر والجودة..اما عني فعميلي( الأعماق) جنب الرصاصي تحت.. وعنده العود الجيد وعنده كمان خلطات رهيبة مش حتندمي لما تستعملينها وتصلح للرجال اسمها ( حدائق العود) روعة ..دايم الرجال يسألون زوجي عنها وحلوة هدايا ذات قيمة حتى كنت اهديها لقرايبي ولازم يطلبونها ثانية.. وخلطة تصلح لك اسمها ( زهور الهدا ) على فكرة الشتاء على الابواب وما فيها احلى من العطورات الشرقية
بكل تسبيحة صدقه وكل تحميدة صدقه
صباح الخير

انا اذا رحت المعيقلية اروح لبرج (ج) واروح محل اسمه ( زهور باريس ) محل روووووووووووووو عه فيه عطور فرنسية ومخلطات دهن عود ومخلطات عطور... وعندهم علب روعه ...
لازم اي احد يروح له يعطيني رايه وادعوا لي
حلاو صعو
متل ايش عطينا اسماااء

الساعة الآن 10:38 .