وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يوفقكم ويرزقكم ويسخر لكم عباده الصالحين
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
تشتريه عن طريق شركة ياخذون من راتبها 6000 الاف

بدون دفعة اولى
حبيبتي انا ماخذه بيت عن طريق البنك الفرنسي لازم ياخذ دفعه انا شريت فله ب550 الف ودفعت دفعه اولى 45000
وحسيوها لي 13سنه كل شهر ياخذ البنك 3700 ريال وصراحه انا مرتاحه معهم وعلى فكره حسبولي المبلغ كله 650000
يعني الفوائد بس مائة الف

شوفي اختي انا داخله ابي الاجر وانبه على نقطه قبل لاتوقع العقد خل تشوفه وتقراءه شرط شرط وتنتبه وابذكر لك موقف صار لنا مع البنك العربي
المندوب رفض بشكل ملتوي انه يورينا العقد ويجي بأسلوب ويقول ابد بس شزفوا الفيلا ولايصير خاطركم الا طيب .....
المهم رفض زوجي ولان عنده خبره بالعقود قاله لايمكن ادور بيت وانا ما ادري ايش مكتوب بالعقد المهم بعد الاصرار تخيلي رفضوا يرسلون له العقد بالفاكس قاله تعال مكتبي اوريك نسخه (( شك زوجي اسلوبهم يدل على ان فيه شي ويبغونه يشوف العقد بشكل سريع )) وراح زوجي وقراء العقد معه بند بند وهنا الطامه طلع بالعقد شرط قمة النصب والتحايل وهو
ان سيتم خلا ل مده معينه مثلا كل 4 سنوات عرض العقار بالسوق ومعرفة سعره الجديد يعني اذا العقار مرتفع بيكون سعره ارتفع هنا راح يزيدون القسط على المشتري المهم زوجي رفض هالشرط لانه نصب قاله مندوب البنك والله يا اخي هالشرط مكتوب كذا ولاطبقناه ابد مع اللي اخذوا عن طريقنا ...قال زوجي أجل شيل الشرط من العقد اذا انت صادق وهنا رفضوا وقالوا لو فكرت من صالحك لانه اذا نزلت قيمة البيت بينقص عليك القسط (( شوفوا النصب عارفين ان العقاار بارتفاع ولن يتراجع وهذي لصالحهم وليس لصالح المقترض ))) الكلام هذا من مدة 3 سنوات وطبعا الحمدلله ما اخذنا عن طريقهم لااعلم ان كانوا تراجعوا عن هالشرط لكن الله يرضى عليك وصلي كلامي لصديقتك وقريباتك واللي تعرفين لاني ما ارضى يلعبون على احد يكفي ابتزاز حسبي الله عليهم
الكفن هو الثوب الوحيد الذي لاتحملق فيه المرأة إذا ارتدته امرأة أخرى أمامها ..
(من كتاب متعة الحديث ) رائع اتمنى من الجميع اقتنائه
ايب

الساعة الآن 02:50 .