mayah2009

mayah2009 @mayah2009

عضوة فعالة

قصتي

الأسرة والمجتمع

بنات السلام عليكم ..
والله اني داخله عليكم ودي اسمع منكم الصح يابنات ....ابي حل لمشاكلي ....
انا تزوجت من زوجي ومن بدايت حياتنا مشاكل في مشاكل
اولاَ قبل كل شي اهلي واهله اتفقنا علي انه الملكه علينا والزواج عليهم ...وماعجبهم المهم طبعا عندنا في جده معروف ان الملكه غالباَ علي اهل العروسه بس حلاوه الملكه علي العريس وانا اتكلم مع زوجي طبعا ملكنا فالمحكمه بس الحفله لسع لمن قلتله وافق وسوا الحلاوه وراحو اهله قالوله لا عليهم مالنا دخل ...ومين هنا ومين هناك المسكين قسمها للرجال وخباها منهم ..
ثانيا َ وانا جايه من عند الكوفير طول الوقت اخواته يتصلون عليا وينك وينك علي بالي شي حلو
ماادري الا يدفون الباب ويكسرون الدنيا بالدق لين فتح الباب وانا والله ماعليا غير السنتيانه الله يكرمكم ..المهم استحو شوي عبال مالبس ودخلو طيب بتصور انا وزوجي بالقوه دخل وتصورنا ولسع الزفه مادقت خلونا ننزل بسرعه بسرعه وراحو الحمدلله علي العافيه ...بس اشوء جابو الطقم بس المكياج الله لا يوريكم عدم ..
المهم بعد ماخلصنا رحنا البيت وفرحانين لحقني زوجي جلسنا ساعه وراح لاهله طبعا بعد ماكسرو الجوال رن ..
المهم :44:راح ادق عليه مايجاوب اتريهم زعلانين ماعجبهم شي لان كل شي كان بسيط وعادتنا ماعزمنا غير اهالينا اخواني واخوالي وحريمهم في قاعه الجامعه .
ماعلينا والي زعله اكثر لانهم قالوله فستانها قديم ...والله اني مسويته فالحفني وربي.
المهم يوم الفرح جات اختي وعندها بناتها ثلاثه والكبيره متوسطه واتنين ابتدائيه 3 و2 ابتدائ طردوها من عند الباب ليش جايبه اطفال :04:اهل العقول في راحه ؟؟
لدرجت انه وحده من اخواته طلعت لامي ورفعت صورتها علي امي حسبي الله ونعم الوكيل الله يجعل حياتها كلها سوده
يارب أمين .
والافندي طبعا اتصلت عليه وسمع كل شي وماما الله يوفقها مااعطتها وجه قالتلها كلمه وحده خير ان شاء الله
هههههههههههه
:hahaha: لدرجت اني كنت حكنسل كل شي وياليت انكاني اسعد وحده فالكون
المهم اخوها طنش ولاكان شي صار والله ورب البيت حتي الغرفه العروسه مادخلوني فيها خلوني في غرفه ثانيه والمصوراته فيها
المهم علي فكره المفروض المطربه علينا وحجزنا سندريلا بس ماعجبهم وجابو وحده تغني جيزاني المهم وامي اعطت زوجي 5000 رايال سعوديه كاش علي اساس للمصوره المهم ...

المهم بعد ماتزوجنا ثالث يوم يتصل عليه خاله ويقوله امك زعلانه لانك نسيتهم ؟؟؟؟!!!!!! انت فسروها
المهم بعد اسبوع حجزنا لماليزيا الحمدلله اسبوعين ودفعنا كل شي ورحنا وفرحانين زي اي اثنين نقول حنسافر المهم وحده منهم ايش قالت ليش ماكان حجزت لامك اولئ ...هههههههههههه
ماعلينا بعد ثلاث ايام في ماليزيا اتصلو ووصلت الحاله للرضي والعصيان عشان اخته الكبيره عريس حيجيها ويشوفها ماعلينا وقال الا ارجع انا مره زعلت وقلته روح وانا حجلس اكمل كذا ولاكذا كل شي محجوز المهم كنسل وكملنا شهر مشي الحال ...
المهم انا كنت مبسوطه بس كنت اقلق منه لمن يكلمهم ويقلق هذا اكثر شي عكر عليا ..
المهم كملنا والحمدلله ورجعنا وكنت مررررررررررره شغوفه اشوف صوري وقلتله وراح جابها طبعا شافها قدامه وجابها
ووووووووياويلي لمن شفتها كان الدنيا دارت فيا والله والله وربي شاهد علي مااقول انت المصوراتيه لمن تصورني خاصموها قلولها صورينا احنا وصوريتها وكذبت عليهم وقالت مافي فلم اروح واجيب لين ماراحو وسكت والله هيا بنفسها الباب وصورتني وطنشتهم المهم والله ماتصورو اخواتي واهلي صوره وحده غير ماما صوره وبابا الله يرحمه صورتين والمشكله زوجي الي قلهم تعالو اتصورو الحمدلله عندهم عزت نفس

المهم بعد هذا كله اتفرج فالصور طبعا تخيلو العفرييته كامله الصور فيها اما اللبوم فيه صورتي مقصوصه صورت ماما من جنبي وبابا ابدا ماشفتله شي حسبي الله علي الي قصتها الله يسود حياتها يارب والله في كل صلاه ادعي كذا حسبي الله ونعم الوكل فوضت امري لربي ..وطبعا زوجي مايقدر يهش ناموسه اخذها ورجعها لهم ..
ولليوم وانا في حسره مالي ذكره مع اهلي .
وسافرنابعد فتره امريكا لانه قدم ابتعاث وصار الي صااااااااااااااار ...الحمدلله
المهم بعد مارجعت شفت اشياء ناقصه من شقتي زي الغساله وومكوه .
المهم طنشت لان اهلي عوضوني عنها .
المهم وجلسنا فتره وصااااااااااارت مشااااااااااكل لليل والسبب ان اهله يضحكون عليه مسكين ويجي يسوي عليا رجال حسبي الله ونعم الوكيل الشكوه لغير ربنا مذله ,والله يابنات مره طلبت منه اني ابيت عند اهلي صح كناا شوي متزاعلين بس طول الوقت انا وهو نتكلم عادي ونام عند اهله
ونزلت انا واختي بنده نجيب اشياء لاامي لانها في عده لمن توفئ ابوي الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم المهم اا نا وهو نتكلم واختي فالسياره وسامعه مابينا اي شي والله وحده الشاهد
المهم ادخل البيت وادق الجرس وهو معايا علي الخط المهم قفلت ادخل الحوش امي ماتبغي تسلم عليا واختي الكبيره عندها المهم طارت فيا زعل وخصام اقلهاايش فيه اتاري امه اتصلت علي امي تهدد وتوعد بنتكم تعبت ولدنا وتبغي فله والشقه موعاجبتها ومن هذا الكلام ولدي شكله هلكان تعبان والله الي تمسك ولدي ماادري ايش هيا المهم بالنار اجيها بالدم ومن هذا الكلام والله قلت لامي انا دوبي اكلم زوجي اسمعي دقت وربي انها سمعته وكنت مكبره المايك واقول فلان ايش فيه يقول مدري مدري
ولمن سالته يعتذر يقول مااقدر اكذب امي وقالت خليها عند اهلها تتادب طبعا قلتله طيب تعال نتكلم فالسياره ولمن جاء مادر اني مارضيت اطلع من السياره وقلتله يالله علي البيت المهم زعل وراح اخذ اللسيفر من البيت ونزل وأقله خير لانهم اساسا طلبوه منه وانا مرضيت والله لايوريكم قديم بس العين الي ماتشبع عمرها ماتشبع واخذه غصب عشان يفرحهم لانه ياويله زوجته معاها
والله ماستقبلوه خواته وامه كلهم حكروه ونزلومن البت ولااحد سلم عليا وصااااااااااار ت بينا مشااااااااااااااااكل كل يوم بيوم .
المهم ودائما مشاكل مسكين كل ماتكلمو معه قالوله انت غاضب والدين يحسبوني باكله
المهم الحين خلصنا من امريكا وعندي اكبر هم
انه يبغاني اسيب الشقه واسكن عند اهله في نفس السكن بس طبعا كل شي معزول بس السواق جهتي وطبعا مايبغون ..
المهم يبغون يخلون ابوه عندي فالسكن اجباري وانا شارطه فالعقدسكن خاص ..
والله لتصير مشاكل مالها اول ولا اخير ايش الحل (لاني قررت اتطلق ولا اعيش في مكان انا مومرتاحه فيه )
..........!!!!!!!!!!
88
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي123
ليالي123
لاحول ولا قوه الابالله
!! نوف!!
!! نوف!!
الله يعينك اختي
ليالي123
ليالي123
يختي كبري عقلك هادي وصخ دنيا مايستاهل نفكر فيها
رنا الكون
رنا الكون