hance

hance @hance

عضوة فعالة

بيتي المتواضع بليز ادخلوا

المنزل والديكور

السلام عليكم
كيفكم ياستات
انا ***** الله راح اسكن في بيت من 3غرف وحمامين ومطبخ وصالة مره صغيرة زي المدخل وقسمتها كالتالي غرفة نوم لي اناوزوجي وغرفه لولدي ناوية اسويها بناتي وولادي عشان لو جاتني بنت بعدين وغرفة احط فيها كنب لوجاني ضيوف وبعد نجلس فيها انا وزوجي واحط فيها tvوحاليافي بيتي القديم اثاث مجلسين وصالة وغرفة طعام ومقلط وقلت باخذ بعض الاغراض معي والثانية شكلي ببيعها واشتري قد بيتي الجديد والمشكلة ان المساحات في بيتي الجديد مره صغيرة والبيت القديم مساحته كبيرة ايش رايكم وهل الموكيت يعطي البيت شكل كبير اويصغره والبوية ايش احط لون واعطوني افكار تخلي البيت يبان كبير ومحل يشتري الاثاث بسعر كويس ويكون عنده اثاث حلوو واسعاره كويسه
ودمتم اخواتي:33:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوفت كوين
سوفت كوين
الله يجعله بيت السعادة وفانحة خير لكم

أحس لو بتسوين سيراميك وسجاد من القطع الي تجي فكل مكان دعاسة وعلى شكل دائرة احسن بيعطي منظر أكبر

وحطي فالمدخل مراية حلوة تعطي وسع و كبر البيت

وخلي البوية ألوانها فاتحة وزاهية تكون مريحة للنظر وتعطي وساعة وجميلة :)

والله ييسرلك كل خير ويااارب تشوفي الخير بقدوم البيت :26:
fruit
fruit
up
انين الحرمان
انين الحرمان
انصحك بالالوان الفاتحة تكبر مساحة البيت واضافة المرايا الكبيرة في صالة البيت لتكبيرها
روح الــمـــســـاء
الله يجعله بيت السعادة وفانحة خير لكم أحس لو بتسوين سيراميك وسجاد من القطع الي تجي فكل مكان دعاسة وعلى شكل دائرة احسن بيعطي منظر أكبر وحطي فالمدخل مراية حلوة تعطي وسع و كبر البيت وخلي البوية ألوانها فاتحة وزاهية تكون مريحة للنظر وتعطي وساعة وجميلة :) والله ييسرلك كل خير ويااارب تشوفي الخير بقدوم البيت :26:
الله يجعله بيت السعادة وفانحة خير لكم أحس لو بتسوين سيراميك وسجاد من القطع الي تجي فكل مكان...
رفع لعيون ك
hance
hance
الله يعطيكم العافية اللي رديتواعلي ويجزاكم بالخير بس وين الستات الباقيات والذويقات الله يسعدكم جاووبوني وافيدوني واللي عندها افكار وصور لاتبخل علي ولكم دعوة في ظهر الغيب:27: