اعطوني حل ارجوكم!!!!!

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يخليكم اعطوني حل ابي خلطه لشعر قبل الاستشوار لاني والله تعبت مع شعري كلما استشورته بعد كم ساعه يطير ابي طريقه تخليه حلو واطي
بليييييييييييييييييييييييييييز:44:
10
889

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفرعه
الفرعه
جربتي فاشكول بالثوم بعد الشامبو وتخليه لمدة 10 دقائق لازم تعيدي على الخصله كذا مره بالسيشوار عشان يثبت
ونسيت اقول لك قبل السيشوار تاخذي شويه سيرم للشعر تقريبا نقطتين وتفركي فيها اطراف الشعر
وان شاء الله تنفع
ادعي لي بتحقيق ما اتمناه
مطيعه لربها
مطيعه لربها
جربتي فاشكول بالثوم بعد الشامبو وتخليه لمدة 10 دقائق لازم تعيدي على الخصله كذا مره بالسيشوار عشان يثبت ونسيت اقول لك قبل السيشوار تاخذي شويه سيرم للشعر تقريبا نقطتين وتفركي فيها اطراف الشعر وان شاء الله تنفع ادعي لي بتحقيق ما اتمناه
جربتي فاشكول بالثوم بعد الشامبو وتخليه لمدة 10 دقائق لازم تعيدي على الخصله كذا مره بالسيشوار عشان...
ونسيت اقول لك قبل السيشوار تاخذي شويه سيرم للشعر تقريبا نقطتين وتفركي فيها اطراف الشعر
وان شاء الله تنفع
ادعي لي بتحقيق ما اتمناه[/quote

مشكورة اختي وان شاء يتحقق لك كل ما تتمنينه بس حبيت اسالك وشو سيرم؟
سوسو$$$$
سوسو$$$$
فيه خلطه كد استخدمتها قبل سنه على شعري وبصراحه شي وريحتني كثير وشعري تغير عليها
بس بشوف هل هي موجوده عندنا
لاني تاركتها لي سنه و9 شهور وما لها مضاعفات
( بنت الجود )
( بنت الجود )
استخدمي - سيروم كريستال - قبل الاستشوار
الفرعه
الفرعه
ونسيت اقول لك قبل السيشوار تاخذي شويه سيرم للشعر تقريبا نقطتين وتفركي فيها اطراف الشعر وان شاء الله تنفع ادعي لي بتحقيق ما اتمناه[/quote مشكورة اختي وان شاء يتحقق لك كل ما تتمنينه بس حبيت اسالك وشو سيرم؟
ونسيت اقول لك قبل السيشوار تاخذي شويه سيرم للشعر تقريبا نقطتين وتفركي فيها اطراف الشعر وان شاء...
منتج شفاف يوضع على الشعر المغسول والرطب ويوجد في محلات التجميل