حلو الجريش اختي روعه عادي استبدلي الكيري بالسايل انا لوباسويه استبدلت الكيري لان ماعندي
19-01-1431 هـ, 07:04 مساءً

ايه انا اعرف الي كاتب الوصف زوجي دايم يتابع المنتدى هذا وماذيني فيه وبطبخات بس كنت مجربه طريقت وحده من البنات تحط معه رز بس الرز الي عندي مو مصري والنوع الي زيه عشان كذا شلت الجريش من القائمه خلين اجربه بكره واقلك على الطبق اذا نجح او لا ومشكورين بنات بس حتى القشطه مخلصها لها يومين منحوسه انا وهم مايعرفون يقولون قبلها بوقت مايعرفون ان الناس ممكن تكون عندها ضروف المفروض يقولون قبلها بفتره حتى الواحد يستعد
19-01-1431 هـ, 08:45 مساءً

يا حبيبتي مالك الا المصابيب ولا اطعم واسرع منها
ولي تعليق علا الجريش شكله يشهي بس معقوله بس جبن ويطلع طعمه حلو
احس ما ينفع الا بلبن
ياليت احد يجربه ويقول النتيجه
19-01-1431 هـ, 09:02 مساءً

عن الجريش سويته بس طعمه عادي يمكن لاني استخدمه جبن سائل بالقشطه مادري بس بصراحه مارسلته مع ولدي للمدرسه طعم جريش وحده من البنات في المنتدي الي هو بالرز واللبن وفي الاخير تحطين قشطه وجبن سائل هذا الجريش من جد طعمه يهبل انا احط بدل المويه مرقه لحم

وبالنسبه للاطباق الي فازت اليوم بالمسابقه فهي عجب المسابقه اكلات شعبيه واللي فازو لاتمت اطباقهم لشعبيه وولدي جاي زعلان
الاطباق الي فايزه او طبق بطاطس مقلي
والثاني كيك بالشكولاته
والثالث حلى
ياعيني والمدير هو الي يرشح بمفهم لمن المسابقه اطباق شعبيه وشلون تفوز في المسابقه اطباق غير شعبيه
ولا احلى ولدي زعلان يقول اخذو الاكل الي مسويته له وهو اكله خاصه في عيلتنا نسميها فته تمر وهي زي المصابيب بس نحط معها تمر وسمن وفي الخلاط وحلاتها مع حليب يقول المدرس اخذ نصف الحافظه وحطه في صح يقول باخذه البيت والباقي يقول جاي المدير واخذ كل الاطباق من ال*** الثانيه ويقول عشان تدرسون ويقول حنا ماكلنا منها بس رجعوها فاضيه يعني تاكدت ان السالفه مو مسابقه اطباق شعبيه يبون يفطرون على حساب الطلاب وبس والله يعين صف ثاني الاسبوع الجاي

ايه ولدي مو زعلان عشان مفاز زعلان على الاكله كان يبي ياكل منها لانه يحبها وماخلاه المدير ورجع له الحافظه فاضيه لمن جاء يقول سوي زيها ماخلوني اكل معا انه في الصباح يقول انا باكل منها قلت في المدرسه كل مع الباقي مسكين لاكل ولا شي

بس مقهوره من هل المدير والهدايا بس 3 ومكعبات يعني شي عادي وخصوصا انهم كل فتره يعطون هدايا للمتفوقين
يعني نصيحه الي يطلبون منها لاتسوي واذا ولدك مصر غيبيه احسن له بصراحه لو يسوون مسابقه مره ثانيه مراح اوافق عليها رغم ان ولدي يقول 4طلاب ماجابو شي قلت احسن

وشكرا لكم بنات
20-01-1431 هـ, 01:03 مساءً

يا حياتي على وليدك ..
هذي المدارس الاهليه تقهر ..
يستغلون الطلاب اكبر استغلال ..
وانا من زمان اذا سووا مسابقات ما اشتركت معهم ..
لاني عاارفه حركاتهم.. الا اذا كانت حفله بيني وبين البنات هنا نتحمس ..
ولا يضيق صدر وليدك سوي له وخليه ياكل منها الين يشبع ..
وبالنسبه للجريش كنت متحمسه له ,, لسهولته بس شاكه في الطعم ..
ياليت تحطين الرابط كانه عندك للجريش الي عاجبك ..

يعطيك العافيه .
20-01-1431 هـ, 02:09 مساءً

الساعة الآن 05:43 .