السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات الله يعافيكم امي تبي شقق مفروشه بالكويت ياريت الي عندها خبره بهذي السوالف وابي اسعارها معقوله يعني نظيفه ومثل ما يقول المثل رخيصة وكويسه...سعرها مابين 25 _30
وياريت يم السوق...
يالله الي تعطيني بخلي امي تدعيلها
04-07-1425 هـ, 03:28 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا ابى امج تدعيلى ان شاالله بس اذا كانت امج جاده راح اروح انا بنفسى وسال لها عن اسعار الشقق لانه فى شقق جدا جميله على البحر قمة الروعه بس اسعارها مادرى كم لاكن مافى شقق قرب السوق الا عن حلفة الله شقق مجمع المثنى بس خل اتعزم امج وانا اسال لها
04-07-1425 هـ, 08:16 مساءً
 
الله يجزاج خير يا smaaa
والله خليت امي تدعيلج من غير شي
08-07-1425 هـ, 06:41 مساءً
 
شوفى ام رزون قولى حق امج مايحتاج اتاجر شقة بيتى وعيونى لها وانا مستعده اسكنها معاى بدون فلوس واى مكان تبيه انا مستعده اوديها له مانبى الا دعواتها واحنا بالخدمه وانا من جد اتكلم مو مزح ومنو بيجى معاها ؟
08-07-1425 هـ, 11:17 مساءً
 


الساعة الآن 02:11 .