عرفتك انت اللي تكتب في المنتديات باسم محمود من ايجبت
ذا الحركه منتشره في الكثير من المنتديات بنفس الطريقه
وصار مليونير يجمع من وراكم
ووداعا للفقر بالنسبه له ومرحبا بالفقرلنا وحنا قاعدين نقط له
وكانو يسوونها الافارقه قبل 10 سنوات وانكشفوا؛ بس ماكانوا طماعين مايطلبون الا ريال
الصراحة بعد ما يئست وما حصلت شغل قلت خلنى اجر ب والله العظيم والله شاهد على اني ارسلت المبلغ على حسب هاي الطريقة ولا شفت فلس واحد ولا حد عبرنى ورد على
بس العناوين تختلف
يعني تسول (شحاتة) بس بالطرق التكنولوجية يا لزيز يارايئ اخت راجية عفو ربها حلوووووووة سالفة الريال هذي :24:
حتى لو كانت مضمونة ... ترضون على أنفسكم تحطوا فلوسكم في استثمارات مشبوهة ... يعني في استثمارات ما انتوا عارفين هي حلال ولا حرام ... أنصحكم ياأخوات بعدم المجازفة لأن هذي السالفة منتشرة من زمان
اخواتي واخواني /

انا اسفه للتأخير....حقكم علي

ليالي نجد:
نعم ارسليها بالبريد الممتاز

Mariamsameh:
نعم اعملي خطاب لكل شخص المذكوره اسمائهم سابقا . اما بالنسبة للطريقه (كلاكيت ثاني مرة)

اولاً/ خذي ستة اوراق في كل ورقه اكتبي اسمك وبريدك واكتبي تحتها هذه الجملة
PLEASE PUT ME ON YOUR MAILING LIST
وضعي معها دولار واحد لكل ورقة ثم ضعيها في ظرف وارسلي على الأشخاص السته المذكورين اعلاه لكن مثل ماذكرت اهم شي يكون الظرف داكن او ضعيها في وسط الورقة ولفيها على الدولار(طبعا منعا للسرقه)

ثانيا/المقاله المكتوبة انسخيها، ثم افتحي برنامج الوورد word والصقيها هناك لكن مع تغيير بسيط وهو حذف الشخص رقم 1 وتقديم الشخص رقم 2 مكانه . ورقم 3 بدل 2 ....وهكذا .في الأخير سيصبح الرقم 6 فارغ (والحين جاء دورك ) اكتبي اسمك . ثم احفظي هذا الموضوع . ثم روحي للمنتديات وانسخي موضوعك اللي حفظتيه والصقيه فيها وفي المجموعات الإخبارية والدردشه (يعني سوي لنفسك دعايه).

ثالثا/ انا ذكرت انه هذا الموضوع يعتمد على امانه المساهمين... ولا تحاول أن تخدع أحدا لأنك إن فعلت سيفكر الآخرون في خداعك .

Um 3azooz:
اختي انا لست بمفتي...ولكن وجدت مثل سؤالك يطرح على نفس الموضوع وحلف بالله ذلك الشخص انه استفتى شيخ وقال مافيها شي(والله اعلم) وانا ***** الله بدور على الرابط وسأضعه متى مالقيته ....ثم الله ماشفناه بالعقل عرفناه اقصد ان الموضوع كله مثل الجمعيه عاونيني واعاونك .

قطوه الامارات:
ارجوا ان الصورة تكون الآن واضحة

راجيه عفو ربها:
لست بمحمود ياأختي....وان بنت بعد مو ولد.
ونعم انا معك بأن هذه الحركة منتشرة في المنتديات لكن مالسبب ياترى مالسبب؟؟؟؟؟ طبعا لأنهم استفادوا منه مبالغ ماكانوا يحلمون بها من مساهمتهم ب6دولار فقط...وهذا ماسيحصل لكل من يشارك بأمانه فكما تدين تدان.
لكن لولاحظتي المواضيع المشابهه لموضوعي فيها إختلاف بالأسماء فقط وهذا هو ماسيطبقه الجميع. وبعدين مابيفقرك غير هالسته دولار؟؟؟؟

الساعة الآن 06:46 .