اقتباس مشاركة  (فتات الجنوب)
اختي صاحبة الشيش برك السلام عليكم
انا دايم اسوي الشيش برك بنفس طريقتك في العجينه وطريقة الفر لاتخلينها رقيقه خليها زي فرد السنبوسه ولم تقطعيها وتحطين الحشوه وتلفيها رشيها بدقيق حتى لا تلتصق
قيل ان تضعيها في المرق الاحمر كثري مويه عندما تغلي ابدئي بتسقيطها وتحركين شوي شوي حتى لاتلتصق لمدة نصف ساعه
شكرا حبيبتي الله يجزاك خير
والله ارشها بدقيق واحطها عالمرق المغلي
الله يوفقك لمرورك وردك يااختي
22-01-1431 هـ, 05:09 مساءً

حبيبتي العجينة ما تحتاج خميرة ... هي عجينة عادية متماسكة تشبه عجائن السمبوسة ... وتخليها ترتاح شوي حتى يسهل فردها بعدين ...

اعتقد حبيبتي انك تضيفها للمرق مباشرة بعد ما تحشينها ؟ ... عادة اسويها قبل لا اضيفها للصصلة او المرق ... يعني ممكن تحمرينها بالفرن او تقلينها بالزيت وبعدين تضيفيها للمرقة ... تكون احلى بكثير وما تتلصق و يصير شكلها مرتب وواضح ...
22-01-1431 هـ, 05:32 مساءً

شوفي انا سويتها وحطيتله شوي خميره وطلعت تمام وسلقتها قبل مااحطها باللبن وخلتها ترتاح كثير مو شوي
22-01-1431 هـ, 06:21 مساءً

اقتباس مشاركة  (رشـــ عطر ـــة)
حبيبتي العجينة ما تحتاج خميرة ... هي عجينة عادية متماسكة تشبه عجائن السمبوسة ... وتخليها ترتاح شوي حتى يسهل فردها بعدين ...

اعتقد حبيبتي انك تضيفها للمرق مباشرة بعد ما تحشينها ؟ ... عادة اسويها قبل لا اضيفها للصصلة او المرق ... يعني ممكن تحمرينها بالفرن او تقلينها بالزيت وبعدين تضيفيها للمرقة ... تكون احلى بكثير وما تتلصق و يصير شكلها مرتب وواضح ...

انا سويت العجين وحشيته وحطيته بالفريزر وبعد ثلاث ايام طلعته من الفريزر وخليته يفك كويس
وطبخته بالمرق
بس فيه ناس ماتحطها بالفرن تفرزر وتطبخها باي وقت

الله يجزاك خير يااختي والله يوفقك يااااارب
23-01-1431 هـ, 05:56 مساءً

اقتباس مشاركة  (AM LOOOLY)
شوفي انا سويتها وحطيتله شوي خميره وطلعت تمام وسلقتها قبل مااحطها باللبن وخلتها ترتاح كثير مو شوي

الله يجزاك خير حبييتي والله افكر بالطبخه الجايه احط شوووووي خميره
وان شاء الله تزبط
23-01-1431 هـ, 05:58 مساءً

الساعة الآن 07:11 .