كل عضوة بتوخد علاج شعاعي(الله يشافيها) او اخذت تدخل تحكي تجربتها ارجووووووووكم

مريضات السرطان شفاهن الله

صباح /مساء الخير
حبيباتي انا بدي من كل عضوة اتعالجت بالشعاعي او بعدها تحكيلي عنه؟ وايش مضاعفاته ؟ وقد يكون هناك من وصلت الى معاناه من هذا العلاج؟ بدي منكم تتكلمو بالتفصيل ارجوكم؟[/SIZ

ليش مافي مشاركات انا كاتبة موضوعي من الساعة 7 الصبح والان الساعة12 الظهر ولافي مشاركة ليش والله زعلتوني؟
والدي الان بوخذ علاج بالأشعة بدي اعرف ايش مضاعفات العلاج الشعاعي
ارجوكم اي وحدة تعالجت او سمعت ايش بعمل العلاج ارجوكم اي وحدة معها معلومة تفيدني

اللهم اشفي والدي الشفاء التام امييييييييييييييييييييييييييييين ياااااااااااااااااااااااااااااارب
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرررررررررروب
والله نفس سؤالي

رفع للفائده
لبيه ياعيوني
لبيه ياعيوني
كنت اروح مع عمتي للاشعاع احيان يعني عندي معلومات بسيطه مره

كان عندها المرض با الرحم والاشعاع اخذته شهر اتوقع او اكثر يومين مايعور مره اتوقع لااني ماشفتها تشكي

بس بطنها والمكان الي يسلطون عليه الاشعاع قلب اسووووووووووووووووووود مررررررررررررررررررررررررررررررهوبعد الاشعاع عطوها كيماوي 4 جلسات كل اسبوع وحده

اتمنى اكون افدتك ابي دعواتك ان الله يشفيني ويرزقني
قلب الياسمين
قلب الياسمين
عزيزتي الاشعااااااعي جداااااااااااا سهل انا اخذت 35 جلسة كل يوم معدا الخميس والجمعة رااااااحة ومدة كل جلسة 5 دقائق بس الجلسة الاولى بطول عشان يحددون مكان الي يسلطون عليه الاشعة وبيحطون علامات لازم ما تنمسح
بس لازم الاخذ بالاعتبار الاستحمام مرفوض واذا لزم الامر فقط بالموية والتنشيف المنطقة بمناديل طبطبة فقط لان المنطقة بتكون جدا حسااسة والازم تغطي المنطقة بملابس قطنية 100% وعدم استخدام اي كريم معطر او غير معطر ولا حتي فازلين او حتي عطر او مزيل للعرق ولا حتي العباية ما تلامسها
المنطقة المعرضة للاشعاعي بتغمق لكن بعد الانتهاء من آخر جلسة بيرجع اللون الطبيعي بالتدريج
المضاعفات بسيطة كسل وتعب في الجسم الام في المفاصل صعوبة في البلع تغيير لون الجلد

ولو صار في شوية احمرار بسرعة حطي كريم موبا مرتين في اليوم
اه من قلب نصحته
الله يشفي ولدك

والله ما عندي اي معلومه

بس حبيت ارفع لك الموضوع