ابي حل لمشكلة زوجي اللي احرمتني الفرحه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا لي سنتين ونص متزوجه ومابقى شي ما سويته رحت طبابه ام مممدوح قالولي ناس عنه وقالت عندك ضعف بسيط وميلان بسيط ورحت دكتوره وقالت هرمونات تمام والصبغه زينه والمبايض وسط منشط وتصير كوويسه شويت منشطات ثلاث مرات وضربت ابر منشط مره وما صار حمل
والمشكله ان زوجي عنده ضعف وبطء بالحركه وقله بالعدد
تعبت اقنع فيه يعالج مو راضي يقول انا مافيني شي انت عالجي وانا تعبت نفسينا والناس شغاله في لوم انت اليه ماتعالجين وانا ماقدر اقول زوجي فيه ضعف تكفون اللي تعرف دواء لضعف الحيوانات تقول لي عليه واللي عنده مثل حالتي تقولو وش سوت والله متضاااايقه وتعبااااانه ابي احمل مشتتتتتتاق اكون ام تكفون الله يرزقكم ابي حل ردووو علي :44::44::44:انظر ردكم لي لاتخلوووووووووني محتاجه كلام ونصيحه منكم
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السعادة 11
السعادة 11
:39:الله يسهل امورك حبيبتي ويرزقك لاتزعلين
الله كريم
مشكلة زوجي مثلك تفريبا والدكاترة مايعطونه علاج وبالنهية حقن مجهري هو الافضل لها الحالة
بس انت الله يكرمك منغير علاج وادعي حبيبتي يارب اكون افدتك :39:
لمار؟؟؟
لمار؟؟؟
جربي عسل السدر وحبة البركه
يومياُ
الله يكتب لك الحمل السليم
الامل بالله وحدة
جربي عسل السدر وحبة البركه يومياُ الله يكتب لك الحمل السليم
جربي عسل السدر وحبة البركه يومياُ الله يكتب لك الحمل السليم
الله يشفيكم ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

سمعت عن لقاح النخل مع العسل يقولون مجرب بس والله ماني عارفة الطريقه بس ابحثي بالنت عنها وتوكلي على الله واستعملوها
افعلي الخيرات
الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه
الحنان999
الحنان999
حبيبتي لا تضيعين وقت اكثرر دامه رافض العلاج واكيد ماراح يداوم على العسل والمكسرات وغذاء الملكات

لا زم تفكرررين بالتلقيح الصناااعي ......................واذا تقدرين جررربي وضع طلع النخل على ( ...) زوجك
قبل الجماع او اعملي تحاميل العسل والطلع قبل الجماع ..............ويوقولون انها تساعد على توصيل الحيوان المنويه للبيويضه

والله يرزقكك ويرزقنا يارب ..............