ولدي راح من يدي تكفووووووون ساعدوني!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم...........

بدخل بالموضوع على طوووووول ولدي عمره 6شهور من امس ترجيع وأسهاااااال :44:

لين انهد حيله صار ذبلان واصفر ومرتخي بالمره من التعب والله تعبت ماأناااااااام الليل صرت عند اهلي

عشان نتناوبه انا وأمي والليوم رقدناه بالمستشفى صار عنده جفاف من كثر الاسهال والترجيع حطوله مغذي

والله اني حالتي حاله حتى الرضاعه مايرضع اللحين وقف معه الترجيع بس الاسهااااااااااااااال ذبحه

ابي شي يوقفه ابي احط نشاء مع رضاعته بس كيف الطريقه:icon33: الله يجزاكن خير ولدي بيروح مني

الله يجزاكن الفردووووووووووووس
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
الله يشفيه إن شاء الله
انا عن نفسي اذا الطفل ياكل زبادي اخلط معاه ملعقه نشأ ..واحركه وأكلها إياه ...كمان الرز المصري اسلقيه وكثري مويه عليه واعطيه من موية الرز ومن الرز نفسه ...كثير حلووووووو للاسهال
جنوووبيه
جنوووبيه
الله يشفيه اتركي النشا مايفيد ولدي جاه اسهال ذبحه وكنت اعطيه نشا ولاكاني اسوي شي وسالت هنا وقالولي على دواء اسمه كابكت ب 5 ريال اعطيته والحمدلله ثاني يوم وقف الاسهال وفيه واحد ثاني يمدحونه بس نسيت اسمه ان شاء الله البنات يفيدونك
أنوار البحرين
فيه شىء في الصيدلية مثل الاكل يمسك لاسهال انا ولدي صار له فترة يسهل بطنه وعوضته بالماء والحليب

والحين ما فيه شىء اهم شىء تعطينه الاملاح والسوائل عشان يعوض
مناجاة الله
مناجاة الله
الله يشفيه يارب اختي اذا هو بالمستشفى لاتخافي بأذن الله يعطيه المغذي السوائل الي يحتاجه جسمه وكمان حيعطوه محلول للاسهال والافضل انه يضل بالمستشفى الى ان يتحسن واكثري من دعائك واستغفارك ولاتنسي تطمنينا عليه
سيما28
سيما28
عطيه حليب تركيبه خاص للإسهال
ومدامه بالمستشفى ان شالله يهتمون فيه