السلامـ عليكمـ .. كيفكـمـ بنـآتـــ
فرج الله همـــكمـ آجمعين .. واللي بتساعدني وربي بدعـي لها من كل قلبي ..
ما ادري ويييييييييييييييين اكتب هالموضوع فيه بس بحطه هنا لعل وعسى ان شاءالله احد يفيدني

اللي سبق لها واخذت قرض من الصندوق العـقاري وعندها الأوراق حقتها أو حقت اي شخص مقترض .. تكفووووونـ .. الوالد مقترض مبلغ .. والوالد توفى الله يغفر له ويرحمه يااااارب
والأوراق حقت القرض مافهمنا منها شـيء كلها ارقـامــ وبياناتــ
وفيه اشياء ابي احد يوضحهـا لي؟؟؟ عشان نعرف كم سدد الوالد وكم بقي لـه
الله يفرج همكم وكربتكم ويسعدكم دنيا وآخرة وهذي هي الأشيـاء

قيمة القرض / ؟
اجمالي المنصرف /؟
اجمالي المسدد /؟
تاريخ العقد / ؟
الأقساط المـاخرة / ؟
مبالغها / ؟
الواجب سداده لفك الرهن /؟ اي رهن بالضبط
الباقي / ؟ من اللي سدده او اللي ماسدده وشو بالضبط

ممكن وحـــــــدة تشرح لي بالتفصيل الممل عن كل شي من اللي ذكرت عشان افهمـ

بإنتظاركمـ باسرع وقت .. أو ارفعوالموضوع .. الله يجزاكم الجنـة بغير حساب

ياقلبي بصراحة مو عارفه كيف اشرح لكي بالتفاصيل بس شوفي الموقع هذا هو موقع الصندوق العقاري ممكن تحصلي الي تبيه فيه من أوراق وغيرها .

http://www.redf.gov.sa/index.asp

والله يرحم ابوكي يارب ويغفر له

وكمان للمعلومية تقدرو ترسلو برقية للملك وراح يتم الاعفاء عن باقي الاقساط لانه قبل فترة بأمر ملكي يتم إعفاء المتوفين من الصندوق العقاري .
والله يرحم ابوكي يارب ويغفر له

وكمان للمعلومية تقدرو ترسلو برقية للملك وراح يتم الاعفاء عن باقي الاقساط لانه قبل فترة بأمر ملكي يتم إعفاء المتوفين من الصندوق العقاري .
لااله الا الله محمدا رسول الله لاحول ولاقوة الا بالله
أم انسـام : آمييييييييييييييييييييييييين يارب
ياقلبي انتي الله يجزاك كل خير ويسعدك دنيا وآخرة ع الرد وعلى الرابط
بس للأسف قالو لنا لازم نسدد هالمبلغ بعدها يتخذون اجراءات الإعفااااء والله يقدرناا
وياليت لو كنتي فاهمه شي من اللي كتبته بأول الموضوع تشرحين لي لو برسالـة خالصة وبكون شاكرة لك وربي .. الله يسلمك

ديزاين : الله يسعد قلبك ويحفظك دنيا وآخرة .. نفس كلامي لأختي أم انسام .. رافضين يعفون عنه الا بعد سداد مبلغ معين عليه عشان يتخذون الإجراءات حقت الإعفاااء .. ومحددين سدادها قبل شهر معين دعواتكمـ ربي يفرج همي وهمك وجميع المسلمين
اب

الساعة الآن 12:06 .