لمعة لؤلؤ
لمعة لؤلؤ
تحديد النسل مايجوز لكن تركب لولب 5سنوات وتفكه وترتاح كم شهر وترجع تركب 5 سنوات ثانيه و6خير وبركه الله يحفظهم يهدون الحيل بس تربيهم وتبدأ تهتم بنفسها وبالعكس اذا الزوج معدد وعنده عيال معناته يبغى وحده يرتاح معها من غثا العيال
تحديد النسل مايجوز لكن تركب لولب 5سنوات وتفكه وترتاح كم شهر وترجع تركب 5 سنوات ثانيه و6خير وبركه...
يعنى مكافأه له بعد ماجاب لها ضره انها تبحث عن رضاه !!!

غلط

يفترض تنظر لمصلحتها اولاً وأخيراً

بالنسبه للموضوع ..أذا عندها مولود صغير وهى فى الأربعين كفايه

اذا طفلها كبير لالالالالالالالالا

لازم
تنجب ولاتلتفت لزوجها اذا هو معدد لأنه مايستحق أنها تحرم نفسها من اجل راحته .

والناس أكيد بيشوفونها كبيره أذا ماجابت واول من يفرح ضرتها .

وبعدين اذا كبرو اولادها حلو يصير عندها ولد او بنت يسلونها ..
غنوة الحب
غنوة الحب
تحديد النسل مايجوز لكن تركب لولب 5سنوات وتفكه وترتاح كم شهر وترجع تركب 5 سنوات ثانيه و6خير وبركه الله يحفظهم يهدون الحيل بس تربيهم وتبدأ تهتم بنفسها وبالعكس اذا الزوج معدد وعنده عيال معناته يبغى وحده يرتاح معها من غثا العيال
تحديد النسل مايجوز لكن تركب لولب 5سنوات وتفكه وترتاح كم شهر وترجع تركب 5 سنوات ثانيه و6خير وبركه...
يابعد عمــري تسلم الانامل اللي خطت هالكلام

فكــرهـ حلوه

وفعلا جاء دورها تهتم نفسها وتعيش حياتها

كلك ذوق على ردكـ حبيبتي ..
غنوة الحب
غنوة الحب
يعنى مكافأه له بعد ماجاب لها ضره انها تبحث عن رضاه !!! غلط يفترض تنظر لمصلحتها اولاً وأخيراً بالنسبه للموضوع ..أذا عندها مولود صغير وهى فى الأربعين كفايه اذا طفلها كبير لالالالالالالالالا لازم تنجب ولاتلتفت لزوجها اذا هو معدد لأنه مايستحق أنها تحرم نفسها من اجل راحته . والناس أكيد بيشوفونها كبيره أذا ماجابت واول من يفرح ضرتها . وبعدين اذا كبرو اولادها حلو يصير عندها ولد او بنت يسلونها ..
يعنى مكافأه له بعد ماجاب لها ضره انها تبحث عن رضاه !!! غلط يفترض تنظر لمصلحتها اولاً وأخيراً...
يــاعمــري كلك ذوق على ردك ياكــل الذووق

هي الان عمرها 40 واخر ولد لها عمره 4 سنووواات

والحمد لله مافيها حرمان لنفسها ولا شي

عادي ادت واجبها واكثر وعندها بنات وعيال دورها ترتاح ودور عيالها يبرونها

وفعلا كلامك سليم ووجهة نظر احترمها اذا كان الزوج معدد

طبعا اختي زوجها مو معدد لكنها تفكر بهالموضوع لو فرضا لقى هالشي فرصه عشان يفكر باخرى الله لايجعله يشوف ولا يفكر الا باختي

تسلمين مره ثانيه نورتي الموضوع ..
حجابي سر نجاحي
شوفي حبيتي انا اقول ستة قليل الله يخليهم لها يعني لو جابت واحد ثاني بعدين

تقفلها >> بتتكفخ الحين

بس انا سمعت الحمل بعد الاربعين ممكن الله يستر يكون هناك اعاقات والله اعلم

الاحوط تسال شيخ اخاف يكون حرام او قطع نسل الا اذا كان هناك عذر يمنعها

والصراحة من تجربتي احس في سن الاربعين الحرمة خلاص تبي ترتاح وتتفضى

لنفسها وزوجها

وتحاول ترجع الرومانسية والهدوء لبيتها لان اولادها كبروا فتدلع زوجها ونفسها لان

اغلب الرجال يبدا يحوس على الثانية

في هذا العمر الله يكفينا شرهم فتبدأمشوار تصغير نفسها وعمل لوك جديد تخلي عيون زوجها كذا:32:
ام هديل الحلوه
خديجه زوجه النبي صلى الله عليه وسلم 0جابت كل اولادها السته بعد سن الاربعين 0اذا اختك تبغي لاتحرم نفسها الله بيساعدها اختي جابت3 بعد45وكلهم بخير وطبيعي 0