عطوني تجاربكم يا اخواتي >> مكرر

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم الجنه

بغيت كل وحده تدخل تقولي تجربتها كيف تعرف انها حامل غير ( جهاز التحليل المنزلي و تحليل الدم )
:44:

ابغى اتطمن لا يكون حامل

بإنتظاركن حفظكن المولى

::

سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله اكبر
18
1K

هذا الموضوع مغلق.

ام رفاد وجهاد
ام رفاد وجهاد
انا جربت الكلوركس مره كنت شاكه اني حامل وحطيت في كاسه بلاستك كلوركس ورحت الحمام وانت بكرامه وكان في الصباح على اليق واخذت شويه من البول وحطيته على الكلوركس وفار يعني سار له رغوه طبعا طلع مو حمل وبعد فتره سويت نفس التجرب ه ومافار يعني ماطلع رغوه ولاتفاعل وطلعت حامل ومن علامات الحمل الم في الصدر والام دوره بس ماتجي دوخه تجيك على خفيف وتشمين ريحه في الاكل
صلاتك نجاتك
صلاتك نجاتك
انا جربت الكلوركس مره كنت شاكه اني حامل وحطيت في كاسه بلاستك كلوركس ورحت الحمام وانت بكرامه وكان في الصباح على اليق واخذت شويه من البول وحطيته على الكلوركس وفار يعني سار له رغوه طبعا طلع مو حمل وبعد فتره سويت نفس التجرب ه ومافار يعني ماطلع رغوه ولاتفاعل وطلعت حامل ومن علامات الحمل الم في الصدر والام دوره بس ماتجي دوخه تجيك على خفيف وتشمين ريحه في الاكل
انا جربت الكلوركس مره كنت شاكه اني حامل وحطيت في كاسه بلاستك كلوركس ورحت الحمام وانت بكرامه وكان...
جزيتي الجنه يا ام رفاد وجهاد
حـيـاة الـروح
انا جربت الكلوركس مره كنت شاكه اني حامل وحطيت في كاسه بلاستك كلوركس ورحت الحمام وانت بكرامه وكان...
الله يكتبلك اللي فيه الخير
صلاتك نجاتك
صلاتك نجاتك

وإياك

جزيتي خيرا ...
STILA
STILA
يووووه ياكثر مايتكرر هالموضوع اقراه يوميا هنا ^__^

اسمعي حبيبتي انا ف بداية حملي احس بحرررر والناس مشتين ويلبسون صوف
احس ان جسمي حاار بس مو مررة عاد المهم مو زي دايم فقدت نفسي يعني