خمس نجوم مرحلو
حطيه بقدر الضغط ساعه وبيضبط ان شاء الله
العلالي الفاخر رووعه
جربي أورلاندو فظييييع
مرحبا ليش ما تاخذين من ورق العنب اللي يجي مخلل عند قسم المخللات يعني بالوزن وما يحتاج ألا غسيل بما حار للتخلص من الملح انا عني في الصيف اخذ كمية كبيرة طازج من اللي يجي من حايل القصيم او ورق عنب مزارع اسنرا من تبوك كلها في الموسم تكون متوفرة بالسوق او اخلي اهلي يشحنو لي كمية انا في الرياض واحفظ كمية طبخة في كيس بلاستيك حتى نهاية الكمية وحطها في حافظة بلاستيك بالفريزر تكفي لمدة سنة وطريقة ثانية تريح من الفريزر لانه ياخذ مكان اغسل ورق العنب واجففه بداخل شرشف خاص بالمطبخ بالغسالة وبعدين اتركه شوي بالهوى واجيب قوارير الببسي البلاستيك الصغيره واحشيها بالورق وحدة وحدة بعد ما يكون جف مع الظغط حتى تمتلي القارورة لحد الاخر وما اترك اي فراغ لدخول الهوى يعني تكون مكبوسة للاخرواسكرها والصق الغطاء بشريط لاصق وهكذ حتى نهاية الكمية واحفظها بالمستودع اوفوق دواليب المطبخ يعني مكان عادي جدا تقعد عندي سنتين ما يجيها شي وعند الاستخدام اشق القارورة بالمقص واكب الورق على الما المغلي على طول لمدة دق واصفيه وارتبه ويكون جاهز للاستعمال او بعد قص القارورة ارتبه ثم اسلقه انا اخلي عملية ترتيبه على الشغالة والباقي انا ويكون كانه طازج وترى بعد عملية الحفظ والتخزين يتغير لون الورق ويصير مصفر وكانه مسلوق ان شاء الله اكون افدتك وهذا من اسراري بس لعيونك.

الساعة الآن 04:32 .