السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ...
خواتي ممكن سؤال ... منوه تعرف كيفية أعداد صلصه لونها أبيض ... وقومها خفيف ... توضع على سيزر سلط ( خس وطماطم فقط ) ... وهيه أصلا صلصه مكسيكيه ... ألي أعرفه أن من أحد مكوناتها (أفوكادوا وخل وشيدر وبارميزان) ... بس وما عرف الباقي ... ممكن ألي تعرف هاي الصلصه تقولي عن باقي المكونات ... الصراحه طعهما خيالي روعه ...صحيح ترا ما فيها مايونيز وهذا أحلى ما فيها لأني ماأطيق شيء أسمه مايونيز ... وهيه شبه سائله وفيها شيء أخضر مطحون معها مادري شوه ... ولكم جزيل الشكر
طلب صغير الله يخليكم أدعولي الله يسر امري ويفرج همي عاجلا غير أجلا ... ولكم مثله و الأجر بأذن الله .

" ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث فاصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين "

مجموعة بيسان 77

بايعتهــــــا - ‎شمس‎ ‎بيتنا‎- ‎ رحماك ربي‎ - ‎فـــــــراولـ
هلا وغلا

على فكرة اسمك مرة حلو ماشاء الله
http://forum.hawaaworld.com/showthre...hreadid=212445

المهم انا ما عرفت الصلصه اللى انتى تقصدينها بس شوفى الصفحه هاذي فيها صلصات وان شاء الله تستفيدي منها
اللهم صل على محمد
الله ياحلي أيامج وعمرج وحياتج أخت زهوة ويبارك فيج
... ومشكوره على الرابط ... وجزاك الله ألف خير
طلب صغير الله يخليكم أدعولي الله يسر امري ويفرج همي عاجلا غير أجلا ... ولكم مثله و الأجر بأذن الله .

مجموعة بيسان 77

أختي طلبك موجود عندي في هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/editpost...postid=2080965

جربي الوصفة وعلى ضمانتي

مع الصحة و الهناء
مرحباً أختي هالة لبنان ... للأسف ما يفتح الرابط ... ممكن طلب لو سمحتي ... ممكن تكتبيلي الوصفه لو تعرفينها
راح أكون لكِ من الشاكرين ... ومرة ثانيه شكراً على الرابط ... وجزاك الله ألف خير ...

مجموعة بيسان 77

الساعة الآن 01:38 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏