ما رأيكن يا عزيزاتي أن نضع أرشيف يضم أكلات يمكن عملها في شهر رمضان لكي لا نحتار وقتها ماذا نفعل ما رأيكن أن نستعد ونتعاون في تبادل الخبرات ....

***** الله يعود عليكم الشهر الكريم شهر رمضان بالصحة والعافية وغفران الذنوب واستجابة الدعوات .......

أنا بانتظار أكلاتكم سواء أكلات ساخنة أو معجنات أو حلويات ......

أرجو المشاركة من الجميع لتعم الفائدة وسأكتب لكم طبقي فيما بعد إلى اللقاء ...

هلا عزيزتى انوار
ومشكورة على الفكرة الحلوه........وانا احب اعمل دجاج بالاعشاب مشوى بالفرن والوصفة موجودة بالمنتدى ومعها سلطات والشوربة وهذا الطبق اعمله تقريبا نص الشهر بعد ماتطلع روحنا من المجابيس ( مكبوس الدجاج ، اللحم ) والكبسة والبريانى اجرب هذى الطريقة للتغير.....يعنى احب التنويع وخاصة بالمحاشى واطباق الفرن

وطبعا السمبوسة والكبة يوميا انسويها قبل الشهر ونحطها بالفريزر ...مثل كبة الرز،البطاط،البرغل،الجريش،والس مبوسة جبن وخضار

والشوربات شوربة الشوفان والعدس

والحلى احب وربات بالقشدة ولقيمات ( العوامة) الوالدة الله يطول عمرها وقطايف بس اسويها بطريقة حلوه .......اقول الوصفة ترى بسيطة جدا جدا وكريم كراميل بالفرن

والشراب لبن ، قمر الدين، فيمتو، وليمون بالنعناع بعد العشا
* لا تنســـــوا ذكــــر الله *

اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت ما أسرفت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت
اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اغفر لي وارحمنى واهدني واجبرني وعافني وارزقني وارفعني

فكرتك حلوة ....
عندي سؤال للمشرفات أو الي عنده خبر ....كان قبل مايتغير المنتدى

المواضيع المحفوظه ....وينها ...لان أكيد راح نلقى فيها أشياء كثيرة

وأكلات رمضان الي كتبوها البنات قبل كذا ....
حين تتخاذل العقول المفكرة في الأمة عن اداء اماناتها , فلن تبقى سوى الأيدي العاملة تكرر المنجز دون تجديد أو إضافة , فضلا عن الإبداع .
فكرة رائعة يا أنوار فكل سنة قبل شهر رمضان أكتب قائمة بجميع الأكلات التي سوف أقدمها ,اعمل المعجنات والكبة بجميع أنواعها وأضعها في الفريزر وأكتب قائمة بالحلويات فيسهل علي أثناء الشهردون أن أحتار و***** الله سوف ننفذ فكرتك.
شكرا على هذا الموقع المميز
طيب يا حلوين عفوا يا حلوات أين وصفات الأكلات ، ترى كلامكم حلو بس ما يشبع البطون الجائعة في شهر رمضان ،

آآآآآآه شهر رمضان كم أشتاق إليه الله يعوده على الجميع ***** الله بالصحة والعافية واليمن والبركات .......

أنا بإنتظار مشاركة الجميع بوصفات أكلاتهم ......

الساعة الآن 01:36 .