loliiii
loliiii
هلا حبيبتي ..

عنكي كل الحق اختي فعلا لابد ان نستخدم لوشن واحد للجسم و مستحضر لحول العينين و مستحضر للوجة و نحفظهم بثلاجة و نستخدمهم مرة واحدة فقط باليوم قبل النوم و بمقدار ضئيل علي بشرة نظيفة مع التأكد من تشرب البشرة و لهيك نضع طبقة خفيفة و وااااااااااقي الشمس الغير دهني الطبي المناسب و اللي يحفظ بالثلاجة و كل اربع ايام بمعني يوم و 3 ايام لا تقشير منيح و يكون من انواع المقشرات الكريستالية متل مقشر لوريال باريس الكريستالي ثم ماسك تنظيف عميق مع ماسك اكسجين و بعدة ماسك تغذية باااااارد مع ماسك اوزون ثم وضع السيروم او المستحضر العلاجي المرافق للمقششر الكريستالي و بهيدا تكوني سويتي جلسة علاجية منيح و رائعة للبشرة و للجسم ايضا مقشر كل يوم و 3 ايام لا و بعدة ماسك تنظيف عميق منيح و بعد الشطف و الترطيب و انتهي ..

و مو صباحا شي و بعد الظهيرة شي و قبل النوم و مليون حمام و غيرة لا هو مجرد حمام تقشير كل وقت و انتهي بدون الكركم و الخروع و الزيوت الكثيفة اللي تسد المسام و الخلطات المليئة بالفيكس و غيرة من اشيا عجب العجااااااااااااب ..

مع بالطبع التغذية السليمة و المكملات الغذائية السليمة و علاج الانيميا او نقص المعادن و الفيتامينات و عدم انتظام الدورة او الهرمونات و منع كل المضار للصحة و الجمال من الاطعمة و المشروبات ..

الامتناع عن محاولة اللعب بالبشرة و عصر المسام خطوة كثير مهمة و التنظيف قبل النوم و بعد الاستشقاظ و قبل الخروج و بعد الرجوع للمنزل كثير مهم مع تونر يحفظ بالثلاجة و يوضع بعد تنظيف و شطف الوجة و يكون بارد شي كثير مهم لانو بيقبض المسام منييييييح و هيدا شي كثير مهم ..

و كل مستحضر نستخدمة بده من 3 الي 6 اشهر للنتيجة و بدون قطع المدة و بين كل مستحضر و اخر اسبوع الي 10 ايام او اسبوعان ثم نبلش بالنوع الجديد ..

و تسلمي حبيبتي لهيدا الموضوع المنيح ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير اختي ..

و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..
zeta
zeta
كاشا كرمبشا - حبيبة بنتي - ام دانة تسلمو على الرد

لولي

بجد تسلم على الرد الحلو ده و النصايح و طرق العناية دي

و في ناس كتير راح تستفيد منها اكيد شكرا يا قلبو
₪ جرح البطالة ..! ₪
يسلموووو
:: ريم ::
:: ريم ::
مشكوووورة وجزاك الله خيرا