يم يمي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
يعطيك العافيه
فستان سهره وبلايز مميزه وجديده للبيع
روووووووووووعة عطينى طريقة الاعواد والبان كيك

استغفرالله واتوب الية
يسلموووو هالأيدين وربي
اقتباس مشاركة  (UM GOGO)
صراحه تسلم يدينك
بس ممكن طريقة اعواد الدجاج المشوي

أبششرري

صحن صدور دجاج بدون عظم

تقطعينه اول شي حطيت عليه شوية خل وزيت زيتون شوووويه بس وعصرت عليه نص ليمونه وخلطته فيه

بعدين ( كتشب - ملح - فلفل اسود - كمون - بهارات مشكله - كركم )

وبس


وشكيته بالاعواد

ويوم استوى حطيت عليه فحمه بفنجال زيت وقصدرته عشان الريحه


وطريقة البان كيك انا خذتها من هنا لوحده من الاخوات الله يجزاها خير

واحد كاس طحين

واحد كاس حليب سايل

ملعقه بكينج بودر

ملعقتين سكر

فانيليا

بيضه


الساعة الآن 05:41 .