مامبل
مامبل
فيتامين سي اللي على شكل حبوب مو كويس للي فيهم انيميا الفول يس البرتقال عادي يعني انا الدكتور قال لي ان علشان اخذ كميه فيتامن سي اللي في حبه وحده لازم اكل مايفوق 25حيه برتقال ومااعتقد ان في احد راح ياكل 25 برتقاله اختي انا مصابه بالمرض الشي الوحيد اللي مااقدر اكله من الاكل بس الفول لكن الباقي عادي
انا مره خليت ولدي عند امي وكان صغير رجعت الا لقيته اكل فول سوداني مكسرات وخفت وديته المستشفى ضحك علي الدكتور قال لي بس فول والفلافل المصريه لانهم يسونها من الفول
لأمتـنـا تـعازينـا
فيتامين سي اللي على شكل حبوب مو كويس للي فيهم انيميا الفول يس البرتقال عادي يعني انا الدكتور قال لي ان علشان اخذ كميه فيتامن سي اللي في حبه وحده لازم اكل مايفوق 25حيه برتقال ومااعتقد ان في احد راح ياكل 25 برتقاله اختي انا مصابه بالمرض الشي الوحيد اللي مااقدر اكله من الاكل بس الفول لكن الباقي عادي انا مره خليت ولدي عند امي وكان صغير رجعت الا لقيته اكل فول سوداني مكسرات وخفت وديته المستشفى ضحك علي الدكتور قال لي بس فول والفلافل المصريه لانهم يسونها من الفول
فيتامين سي اللي على شكل حبوب مو كويس للي فيهم انيميا الفول يس البرتقال عادي يعني انا الدكتور قال...
مشكوررررررررره ع التوضيح
مامبل
مامبل
العفو اختي انا حاضره اي سؤال في بالك عن انيميا الفول انا حاضره لاني زي ماقلت لك انا مصابه
آآآم الوليد
آآآم الوليد
الله يشفيكم ويشفي ولدي بعد حامل للمرض الحمد لله على كل حال
بسمــة السعــودية
بنتي عمرها سنه و7 شهور عندها انيميا الفول بس عادي أكلتها سيريلاك إللي بالتمر و بسكويت الأطفال والحمدلله ماضرها