كيميائيه نشيطه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرفع قدرك
كيميائيه نشيطه
والله اني خلصت اربع جلسات والشعر لسا موجود الله يخلصني منه وطبعا على كلام الدكتورة تقول ان بعض الاماكن في الجسم تستجيب والبعض لا والله ببسر امرك
والله اني خلصت اربع جلسات والشعر لسا موجود الله يخلصني منه وطبعا على كلام الدكتورة تقول ان بعض...
امين الله يخلصك منه وييسر امري وامرك والمسلمين اجمعين بس ماقلتي لي وش المنطقه الي تشيلين من جسمك بالضبط.
عنب في غصونه
عنب في غصونه
مشكوره ياقلبي بس سؤال عن الطريقه حلقو شعرها بالموس اول بعدين باليزر ولا كيف ؟لاني سمعت ان فيه دكتورات يشيلون الشعر بالحلاوه اول وفيه دكتورات يشيلونه بالاله زي امجوي.
مشكوره ياقلبي بس سؤال عن الطريقه حلقو شعرها بالموس اول بعدين باليزر ولا كيف ؟لاني سمعت ان فيه...
ايوه ياعسل اول حاجه يحلقون بالموس بعدين تشيله بالليزر وانتبهي تشيليه بالحلاوه لانه يخرب فائدة الليزر واذا تبغين ترتاحين
شيليه بالموس في البيت بعدين روحي عشان ماتطولي عندهم وتاخذين وقت طويل لان زوجة اخويه كانت تسوي كذا وبعد ماسوت صارت تنصحنا نسويه لانه رووووووعه بمعنى الكلمة بياض ونعومه >>لانها كانت من الي شعرهم اسود وكثيف ..
دهن_ عود
دهن_ عود
والله يختي انا الى الان مخلصه خمس وتوني اليوم مسويه الخامسه واتوقع باذن الله انها الاخيره لان الشعر تقريبا انتهى من الرابعه وبقى شيء لا يذكرررر ابدا للخامسه ,,
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
زي ماقالو الاخوات اكثر من جلستين اقل وحده تاخذ 4 جلسات اذا شعرها يعني مو مره
واكثر شي 6 جلسات

كملي لاتوقفين نصيحه انا من 2 جلسه ومستانسه نعومه ويصير الشعر ناعم وخفيف
فما بالك لو استمريتي على الاخير بتلاقين نعومه تجننننن وبتفتكين من الشعر