اقتباس مشاركة  (الــغــيــد)
جزاك الله خير واحنا ياغافلين لكم الله ماغير نبلع ما ندري عن شي
لا حول ولا قوة إلا بالله..

يعني إذا واحد من عمره 10 سنين وممكن أصغر كل يوم يشرب كوب أو أكثر والحين عمره 20 أو 25 كم بيكون بلع من الألمنيوم!!!!


الله يستر بس....
مشكوره على المعلومات القيمه...
سألتكـ بالله يلي تشوف توقيعي أدعي لي بـ التوفيق
مشكورة والله ملاحظه قويه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ياربي شربنا لحد ما قلنا بس


الساعة الآن 11:14 .