Pearl of the UAE
Pearl of the UAE
اختي روح جميرا

ممكن اطرشيلي عال الخاص من وين شارتنها لاني ادورها وما لقيتها
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا بالجميع.. روح جميرا ورقيقة..

أنا داشة بساعدج بس رقيقة الغالية ماقصرت..

شوفي طرقتي مثل واحة أمل بالضبط.. بس أنقص من الطحين مقدار ملعقة أو ملعقتين وأستبدلهم بالنشا.. والباقي نفس الشي..
يطلع أطرى شوي..

بعدين اذا شغلتي الجهاز لا تنتظرين لين يلبق الليت الأحمر.. من تشوفين دخان طلع بنديها وافتحي عالبسكوت.. شوفي تماسك والا لا.. اذا تماسك خلاص شليه واذا لا.. سكريها وشغليها شوية.. لين ماتستوي.. وعلى هالحال ويا الباقي..

التوفي.. نفس اللي قالته رقيقة.. فوري علبة الحليب المركز بالجدر لمدة ساعتين ومن تجهز حطيه بملة وحطي عليه ملعقتين أو 3 زبدة وكمن نقطة ماي ورد.. وبس.. حطيه بعلبة مسكرة وبالثلاجة واستخدميه وقت الحاجة والباقي خليه بالعلبة.. يتم فترة بالثلاجة.. وهذي طريقتي وأي سؤال أنا حاضرة..
روح جميرا
روح جميرا
أختي بيرل

ما اعلاف كيف يستخدمون الخاص لاني يديده في المنتدى علميني وبخبرج كيف اشتريتها

وأختي المسافره

مشكوره على الرد

بس التوفى انا امتاكده انه مب اللي تستخدمه الحرمه لانه لونه يطلع غامق وسائل يوم احطه في البسكوت ينجب

اذا عندج طريقه غير خبريني
واحة أمل
واحة أمل
السلام عليكم.............:27:
هذي أنا وحووووحة
شوفي روح جميرا.........للأمانة أنا جربت العجينة مرة بالسمن وطلع وايد أطرى عن الزبد بصراحة رهيب
والشيء الثاني التوفي فوري العلبة(حليب نستله المركز) مدة من 2-إلى2.5 ساعة وبيطلع بني غامق وغليظ وايد بتضيفين له شوية زبد مع كم قطرة ماء زهر واخلطيه والنتيجة بتكون نفس اللي تسويه الحرمة وأحلى
وأعطيج ضمان على النتيجة
وسلااااااااام
*المسافرة*
*المسافرة*
هاه شو تبين ياروح جميرا.. وحوووحة بكبرها عندج ههههههههههه

التوفي مايطلع خفيف بالعكس يطلعلج غليظ ونفس اللي تسويه الحرمة.. انتي جربتي هالطريقة والا التوفي مال الكيك.. ترى هذاك مب حلو وهذا أحلى..