هههههههههههههههههههههه والله تضحكون يالله انا نصبوا علي بعد عاد ان داخله في مشروع مع ناس ماعرفهم يعني من طرف ناس

وانا على نياتي اي حد بصدق ودفعت 35 الف واشوى انها 35 الف طارت يالله والله انقهرت يوم بس وبعدها الحمدلله عادي

لاني مؤمنه جدا بأن في رب يحاسب

بس تعلمت لاني كنت توني بعطي ناس 300 الف حق مشروع وبعد مافي اوراق ولاشي بس هذا درس لي ولين الحين اقول الحمدلله انها جات على 35 الف مش اكثر

بس تعلموا مني
08-07-1425 هـ, 05:12 مساءً

الله يعوضها خير
وجزيتي خيرااا
08-07-1425 هـ, 05:59 مساءً

وااااي
اشوى الحمدلله
ماعندي شي هههههههههههه
ابا ابتدي مشروع بس انا اللي بتسلف ههههههههههههه
:24:
08-07-1425 هـ, 07:15 مساءً

بنات بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات يا حبيباتي يا ريت اذا شاركتوا ناس قرايب او ما تعرفونهم لاااااااازم اوراق تثبت او ايصال مختوم وشهود ... انا ادري انه راح يزعل الطرف الثاني بس تقدرون ترقعوها واتقولون انه لازم هالورقه علشان يمشي الشغل رسمي ولازم هالروتين والكل يسويه...

أنا قررت افتح محل ملابس سبورتيه بمجمع العدساني بحولي بالكويت و***** الله على عيد الاضحي ... والله يا بنات اذا صار مشروعي وفتحت المحل اني راح اسويلكم خصم والله......... 10% يكفي؟؟؟ ------> بخيله

وشغلي كله ابي امشيه بأوراق رسميه ومافي شي حب خشوم وعلى ابو انه من الاهل ...انا ماعندي هالسوالف لاني اول ما اطيح محد راح يوقف جنبي لا اخو ولا ابو وهذا للاسف حال كل الناس بس احنه للاسف نبطبط على مواضيعنه

الله يستر على أمتنه .... على كل حال انا حبيت بس اني انبهكم يا حبيباتي... ومشكوره كل من ردة على موضوعي
09-07-1425 هـ, 08:03 مساءً

وعلى فكره بخصوص الخدامه ...... اهي كانت تبي كل ما طلعنه ناخذها معانا ( بالله هذه حاله؟؟؟) وقال شنو نفسيتها تعبت ّ!!!!!!!!!!

وانحاشت وتبي اتسافر .... هذه علشان الحبايب اللي يسالون عن الخدامه

بااااااااااااااي
09-07-1425 هـ, 08:06 مساءً

الساعة الآن 12:29 .