قلبٌ أدمته الجراح

قلبٌ أدمته الجراح @klb_admth_algrah

عضوة شرف في عالم حواء

مــــــــــــــــعــــــــــقــــولـــه أنــــــا..........................؟؟؟؟

الترفيه والتسلية

سلخيرررررررر يابنات ..شلونكم عساكم بخير << يعنني صاحبة موضوع وباخذ راحتي ههه

أنا صرااااحه ماكان عندي أبد نيه أنزل موضوع << لاتفهميني غلط يارووعه

بس الترررررررررررررررن هو اللي حثني حثاً مو هين أني أقول لكم

اللي بخاطري <<< تكفيييييييييييين يأم خاطر

طبعا أكثركم هذا اذا مكنتوا كووووووووووولكم تدرين أني راعية بيت << أجل ملجأ هههه

من كثررررررررررر ماأشكي وأنوح من هالكرف والحووسه اللي ماراح تخلص بنوووب

<< وترى كلمتي ذي مالها دخل بموضوعي بس الكلام خاني وأنا ياغافل لك الله << لاتدققووووووووون هههههه

مدري ليه ذكرت علتي مع الترررررررررررن << وياويلي من التررررررن

في لحظه من لحظات الكررررررررف اللي مايلعب وأنا ببيتي <<< أحلفي

فإذا بي أسمع صوت التااااااااااالفوووووووووون وأطنششششششش <<< ياليتك تساعدني ياطارق الحبيب ههههههههه

طناشي مو عشاني مهمه لا 111والله <<< ياشين الثوووقه اللي على غير سنع

بس أنا..................

أنا...............

ذكرت عقدتي اللي لاعنه خامس ذكرياتي <<< من قوووو مصيبتي والله ههههههههههه

رجعتتتتت بي الذكريات الى بعييييييييييييييييييييييييييييييييييد الين ماعاد اشوف وين طست فيني

وفجأه أتاريها رجعت بي الى بيت خوالي <<< ركزوا مو بيت عمامي << وش دخلهم فيك أنت وأهلك <<< قلت لكم لاتدققوووووووووون هههههه

وأشوف هالبنت وش حلاتها لابسه فستان منفووووووووش والجدايل ثنتين << أجل ثلاث

وترى الفستان ابيض مثل بشرتها << أنا مدري ليه أزين علووومي هههههه وتدرون طلعت هالبنت الحلوووووووووووووووووه << أنا ياقلوبه بنت دامي << كثري منها

جالسه مع جدتها تسولف بسوالف مالها طعم ولا زعم << على بالي بسوي سجع وأوزن الجمل

عاد أنتم تخبرون سوالف العجر كلها نصايح وأسرار وهوشات << ولا خيره هي اللي طغت على حوارنا << أمحق حوار والله هههه

عاد أنا الله لايبلى بنات اقسام المنتدى الثانيه << تسبكم ترى ههههههه

كنت مرجوجه رجا مبرح ومبرح ومبرح <<< من قوا طفاقتها يعني هههههه ويكمن على نياتي وبقووووووووووووووووووه <<< إلأ دلاختك

وأطامر وهالمسكينه العجيز يابنت أركدي اركدي .. وسوالف كووووولها إلأ عاد ربعها بس مانسيته....

<<< بلاها كسحتك وطيحت وجهك 7954833053 مره ههههه مانسيتيها ياقلووبه

المهم نرجع للسالفه المهمه << يعني كل اللي راح فسحة وعلووم مال قبيلتها داعي ههههه

وفجأه<< ياكثر فجأتك السامجه إلأ والتاااالفوون ترررررررررررن تررررررررن << توكم تدرون أن صوته كذا صحححححح وأخم السماعه مايمدي اللي عالخط يكمل يسمع الدقه << أصبروا شفيكم طفشتووا؟؟؟

قلووبه أم جدايل << ترى الحين اسمي أم خصل << تعلمكم أنها صابغه ههههه: ألووووووووووووووووو

اللي عالخط الثاني : بسم الله الرحمن الرحيم هلا ..هلا ... وش فيك علينا

قوووبه: أنا قلووبه بنت سوير بنت سعود << بالله عمركم شفتوا مثل هالأسم اللي عالخط: أحلفي

عاد أنا من دلاختي : والله العاااااااااااظيم <<< الله لايسامح اللي أخترع التليفون عشانك ههههه

اللي عالخط : أقول ضفي وجهك الله لابيارك فيك ..شكلي غلطت بالنمره << لابالآسد ههههه

طرااااااااااااااااااااااااااخ وقفلت السماعه<<< يقال أني حسيت بغلطتي يوم سولفت عليه ههههه<< بعد ايش حبيبتي وهات يانصايح من جدتي <<< الجزء الثاني من هذرتها

عيب يابنت وش هالسوالف كان أرسلتي له دفتر العايله بالمررررره << أنواع التحطيم

لاعاد أشوفك تردين على التااالفووون << ياشين التلفون على القراوه ههههههه

وعاد كلام كثيرررررررررررررر مشفر << يقال أنه عايلي ولا يطلع برى

عاد أنا بعد هالأسطوانه اللي تطرشعت بوجهي وحاست مريري عفت شيئ اسمه تليفون

إلأ كرهت ولد بل إللي أخترعه <<< أيوووه تلمح أنها تعرف أسمه المخترع هههه

والله العظيم عقب هالموضوع ماعدتها ... ولا عمري رفعت تليفون ...إلأ أذا بغيت أطلب أحد بس

ومرررررررررررررت السنين تتلي السنيييييييييييييييييييييين تتلي السنين تتلي السنين<< حشى سباق هجن هههههه

وتزوجت وصار لي بيت <<< والله العظيم ههههههههه وعندي تلفون بس مشكلتي ماأرد عليه

ليه مو طنااااااااااااااااش... لا1111111111 << تراها تصيح

بس تعقدت البيت مافيه إلأ أنا وزوجي ولا يرد عليه إلأ هوووووو حتى لو كان موجود عندي

أخاف أرد <<< تذكر يوم طيحت جدتها وجهها منذو الصغري

والله حاولت أني أتغلب على هالمشكله بس ماقدرت <<< شكلكم كرهتوني

أحس برعشه بخوووف ..اذا سمعت صوت التليفون << أشوى أنها ماكسحتني عند الموبايل

ولا كان البر أحسن مكان أعيش فيه بلا أتصالات بلا هم...

وبسسسسسسسسسسسس<<< تحملووووووووووووني ... هههه

بس هناك أشياء بقولها قبل لاطسسسسسسسس << راعية طووويله ترى

_جدتي اللي قلت لكم عليها ماتت من كم سنه تكفون أدعوو لها بالرحمه...

_الموبايل أستخدمه عادي وأكلمه به ومزعجه فيه خلق الله <<< أحم أحم ماتقصد أحد :30:

_ أني دوورت حل لمشكلتي المزعجه ذي بس مالقيت حل إلأ أني أفضفض لكم << عااااااااادي تحملوني
_ معقوله أنا....................مريضه...؟؟؟؟

_ أن التكسيح في الصغري يضر بهالمستخدم في الكبري

_ أن طارق الحبيب ولا ميسره لو درى عن سالفتي ضحك علي...

_أن أسووله هي اللي ترد عالتليفون لاوتقول ماما وععععععع حرمه حلوووه << عشان تكسب الناس ويسولفون معها << أمحق بنت

_أني طفشتكم حيييييييييييييييييييييل بس تحملووو هالبقرررره << تراها تحبكم ..

_ لاتقولون الله لايعيدك أنتِ وموضوعك ترى بزعل<< الاسلوب أخذ أجازه مرضيه ههههه

أمواااااااااااااااااااااااه تصبحون على خيرررررررر حبايبي
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آهات مجروحه
آهات مجروحه
هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

يارب لك الحمد ياقلووووبه خلي عنك النصب يقال ان التلفون ينحااااش من يدك اذا جيتي تردين عليه من زود الشفاحه خخخخخخخخخخخخخخخ<<< ما تنعطى وجه هع هع هع

اقول والله ما قصرت فيك جددتك الله يرحمها ويجمعنا فيها في جنات النعيم اعطتكي درس ما تنسينه

تسلمين ياعسسسسسل على هيك موووضوع

والله يعطكي العافيه ياقلبي

اهاطوووووووووووووه
نرجــس..
نرجــس..
انا عكسك اموووت في شي اسمه تلفووون ودايما ادعي للي اخترعه بالتوفيق مع انه ميييت من زماان..
بس حسب تشخيصي لحالتك استنتجت انك مو مريضه بس متعقده من التلفون حاولي انك تتغلبين على عادتك المووو حلووة مثلا كلمي باليوم خمس مررات ويالله تحصلين خبر
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت

ياحراااااااااااااااااام
والله مشكلتك عوووووووووووووووويصه صرااااااااااااااااااااااااحه الله ميرررررررررررررررررررررر يعينك <<<< فرحانه بالكيبورد الجديد هعهعهعهع :42:

بس انا عندي اقتراااااااااح
7

7

7

7

7
الرجــــــاء من المشرفات الكريمات القيام بشوت " فعل امر مشتق من المضارع يشوت شوتأَ "
بشوت هذا الموضوع الى قسم المشاكل الأجتماعيه
لعل راعيته تلقى راي سنع يحل لها ازمتها ويسنعها

وكان ماحد عطاها وجه انصحها تسف مر:11: وتمرخ بحلتيته هي وجوالها :01:قبل النوم تراهم يمدحونها لمثل هالأمور

الحكمه من مرخ الجوال <<< عشان يخرب و مايصير عندك غير التلفون ويصير غصصصصصصصصبن عنك تستخدمينه :42:

اقول قلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووبه <<< ماعندي شي بس اباجرب حرف الواو عشان كان خربان بالكيبورد القديم :23:
بقايا جراح
بقايا جراح
ههههههههه
ياحبي لك يابنت عمي والله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته
أجل الطفاقه كانت موجوده فيك منذ الصغر
إحمدي ربك إن اللي رديت عليها حرمه حبيبه وإلا كان صارت علوم
بس نصيحه أوليه مني إذا مافادت لازم إنك تلجئ للجلسات واللي هي إنك تنسي شي إسمه
موبايل يعني ضيعيه يومين بالكثييييير ويكون في هاليومين عزائم وطلعات وسوالف ماتنتهي
وقتها أتوقع بحكم فلسفتي وخبرتي بحياة الحريم إنك راح تكلمي وتردي على المكالمات بحثآ
عن أخر الاخبار والسوالف
لكن إذا مافادت معنى هالشي إنه فيه فعلآ مشكله وفي منتهى الخطوره يتوجب علاجها بالجلسات المستمره وإذا ماحصلتي منها شي مــــــــــــــــــــــــالك إلا إنك تنضربي على راسكضربه تنسيك طيحة الوجه اللي تلقيتها من جدتك بعد هالموقف وتنسي كل ذكرى سيئه تتعلق بالماضي
وش رايك فيني ماأصلح أكون أخصائيه في علم النفس
ام العيال المشغولة
يسعد قلبك ياشيخه على هيك مواضيع

والله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناتة

اللهم آآآآآمين

فكره ممتازة يالغلا
ولا ايش رايك قلوووووبه ؟؟

ســــــــــــــــــــــــــــــــ:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام