مفاجاءه عن حبوب الزنك/// قديم

العناية بالشعر

رحت اليوم لصيدليه عشان أخذ حبوب بي كولمبس الي قالوا عليها البنات في المنتدى ويقولون تطول الشعر بسرعه بصراحه استغرب الصيدلي يقول هاذي تستخدم للاعصاب مالها دخل للشعر وقلت له اعطيني فتمينات قويه للشعر لاني ماخليت ولابقيت شكلي بفتح صيدليه من كثر ماجرب من حبوب وفتمينات قال الله يعينك بس نصيحه استخدمي حبوب الزنك وطبعن الزنك انواع وعطاني نوع غريب اول مره اشوفه اسمه (zinc-Ac E) ,وقال جربيه وبتدعيلي مره رووعه اخذته بستين ريال يقول يطول ويكثف الشعر وبديت فيه اليوم وبشوف وش يصير مع ذا الشعر الله يسعدكم الي جربت الحبوب تعطينا التجربه بكل امانه ولاتبخل على الضعفاء وعلى فكره الخبيره في الفتمينات تعطيني رايها انا استخدم حبوب أيميدين المضاده للاكسده الي يسمونها حبوب الجمال وش رايكم تتعارض مع بعض ولا عادي والله يابنات تعبت من التجارب معدتي ماتتحمل بموت من القهر من ذا الشعر بعجز وهو مابيتحرك من مكانه يالله الهمه خلونا نتساعد ونتهنى بشبابنا ياحلوين
28
176K

هذا الموضوع مغلق.

عيني امي وابوي
رفع لعيونك
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
تدرين انالماكنت اروح دكتورة جلديه تعطيني حبوب اذاقريت الي موجودفي الوصفه اخاف كان عندي حاله نفسيه موتساقط شعر
سالت الدكتوره ليش اناالحمدلله مااعاني من اي مشاكل قالت ان الشعريطيح لضغوط نفسيه واحناماندري وتقول هي استخدمتها وزبط شعرهاانابصراحه رفضت اخذها صراحه خفت لكن الزنك ممتازلشعر يوقف التساقط ويساعدالشعرالمتساقط بالظهور
سمونه سمونه
سمونه سمونه
بالتوفيق اختي

الحبوب هذي قال عليها الدكتور عبد الباسط الأسبوع الي طاف لما اتصل عليه شاب يقول اعاني من الشعر الأبيض وهو اظنه في ال17 قال خذ هذي مضاد للأكسده والله اعلم
ام سالم ويوسف
ام سالم ويوسف
up للفائدة
اسيره الاهات
اسيره الاهات
انا برضو رحت الصيدلية الاسبوع اللي فات وسالت عن حبوب بي كولمبس

وقالي للاعصاب وتركتها

واخذت حبوب الزنك بس موزي حقتك اللي البنات يتكلمون عنها