حبيبه ابوها@
حبيبه ابوها@
الحمد لله فيك ياقلبي خير انتي والااخت ام لينا الله يوفقكم
انا اتكلم عن نفسي طبعا كل مين عليه ذنب بس المشكله الاستمرار على الذنب
انا يابنات كنت زيكم والحمد لله صرت افضل والسبب اني كل مااسجد ادعي يارب اهديني وزدني هداء
يارب اصلح خراب قلبي ولساني يارب كرهني في الحرام والغيبه والنميمه يارب اجعلني كما تحب وترضى
والله يابنات تغير حالى من حال الى حال طبعا مو خاليه من الذنوب بس الحمد لله وصرت البس جونتي وعبايتي الحمد لله على اللراس رغم معظم الى اعرفهم على الكتف بس مستحيل ارضى نفسي والناس واغضب ربي واحاول اسوى كل شي يرضي ربي
نحنا اسرفنااااااااااااااااا على انفسنا كثير والموت مايعرف صغير وكبير فبادرو اخواتي قبل ان تغادرو والله يابنات اني في راحه مايعلمها الا الله من اول اغاني وضيقه واعوذ باالله والحمد لله وفقكم الله
وطن رحال
وطن رحال
الله يجزاكم خير عالمرور
نونو برهوم ان شاء الله البنات يفيدونا اكثر
سكر مرشوش تسلمين عالروابط والله يجعله في موازين حسناتك
ام لينا طنشي الاشكال هذي مانتي ماخذه منهم شي ويارب لا تجعل الدنيا اكبر همنا
وطن رحال
وطن رحال
الحمد لله فيك ياقلبي خير انتي والااخت ام لينا الله يوفقكم انا اتكلم عن نفسي طبعا كل مين عليه ذنب بس المشكله الاستمرار على الذنب انا يابنات كنت زيكم والحمد لله صرت افضل والسبب اني كل مااسجد ادعي يارب اهديني وزدني هداء يارب اصلح خراب قلبي ولساني يارب كرهني في الحرام والغيبه والنميمه يارب اجعلني كما تحب وترضى والله يابنات تغير حالى من حال الى حال طبعا مو خاليه من الذنوب بس الحمد لله وصرت البس جونتي وعبايتي الحمد لله على اللراس رغم معظم الى اعرفهم على الكتف بس مستحيل ارضى نفسي والناس واغضب ربي واحاول اسوى كل شي يرضي ربي نحنا اسرفنااااااااااااااااا على انفسنا كثير والموت مايعرف صغير وكبير فبادرو اخواتي قبل ان تغادرو والله يابنات اني في راحه مايعلمها الا الله من اول اغاني وضيقه واعوذ باالله والحمد لله وفقكم الله
الحمد لله فيك ياقلبي خير انتي والااخت ام لينا الله يوفقكم انا اتكلم عن نفسي طبعا كل مين عليه ذنب...
الله يثبتك يارب ويجزاك الخيييييييير
وان شاء الله راح ابدء ادعي نفس دعائك والحمدلله انا عندي عبايه عالراس بس المشكله احوس فيها اشيل بنتي واغراضها وحاااله واحس نفسي اذا لبستها كني بطيح
انا عارفه انو مافي شي يجي على طول كل شي بالتدريج والله يسر لنا امورنا يارب
دمعةشووق
دمعةشووق
دائما ادعي يا مقلب القلوب ثبت فلبي على دينك
وفي سجودك ادي اللهم اجعلني مقيم الصلاه وذريتي
وطن رحال
وطن رحال
دمعه شوق جزاك خير والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل