^SwEeTa^
^SwEeTa^
انا وحده مو مشكله عندي اذا تم نقل الموضوع و لم تتم الإشارة بأنه منقول .. نقدر نلتمس العذر للناقلة و نقول نست .. المشكلة ان المضحك المبكي ...لما ينقلون الموضوع و كان على الصور أسم .. تقول هذي انا .. بس هذا اسمي بمنتدى ثاني هههههه مشكله :)

انا أقترح كتبي على الصورة (فلانه الفلانية من منتديات عالم حواء و ليس لي مشاركات بأي منتدى آخر لا بهالاسم و لا غيره) ---- هذا الحل الوحيد كتبي قصة حياتج بعد شتسوين ؟؟؟ و الله يعين
لـggتس
لـggتس
بجد لاازم الصور ماتعرض الا للي يشتركون بالمنتدى
أم الذرابة
أم الذرابة
لالالالالالالا ياعيوني ماعاش اللي يقهرج عادي حبيبتي انا وحده تعودت
لوتشوفين اطباقي بكل منتديات الدنيا المسيحيه والشيعيه وبكل منتديات العالم
اللي تقول انا يدلعوني ويسموني ام الذرابة واللي ماتكتب منقول
واللي يستهزء بأسمي ويقول هذي الطبق لأم الذبابه خايفه على صورها وكاتبه أسمها عليهم عبالها بينسرقون... قلة أدب
حاشاكم
لاواللي يردون عليها مشكورة ويعطيج العافيه وهي ترد عليهم بالشكر ومستانسه بعد واللي يستفسر عن الطبق ماترد عليه الحمدلله اسمي مكتوب عليهم في وحده بمنتدى جزائري ناقله موضوع هديتي لعالم حواء كيكه العيد
كاتبه هي هديتي لمنتداي والسخافه الكل يشكرها ماتشوفون الأسم على الصور؟؟؟
وحده ردت عليها هذي صور الفنانه أم الذرابة بعالم حواء وفيه غيرها غيورين ويردون عليهم بس يردون خلاص ينسي الموضوع ومافي احد يرد صرت ماأهتم الحمدلله انا مشهوره بعالم الطبخ والكل يعرفني وفيه ناس تقول كلمة الحق

حبيبتي كلنا في الهواء سواء ولاتزعلين واحتسبي الأجر
ولاتدعين ولاتحرمين وتبيحين خلي اجرج على الله انتي ماسوين هالشي الالله
سهيل ستار1
سهيل ستار1
بالنسبه لي عاااااااااااااادي وخلي اللي ما يشتري يتفرج ههههههههههههههههههههه
في النت ما في اي حقوق لذلك ما اتعب نفسي واكتب الاسم وارجع احرق نفسي ليش نقلوها ونسبوها لهم خليني كذا احسن ما اكتب اسمي يكون اسهل للي بتنقل ما عليها الا تكتب اسمها جاااااااااااااهز هههههههه
قلبي يا كتاكت
قلبي يا كتاكت
بالنسبه لي عاااااااااااااادي وخلي اللي ما يشتري يتفرج ههههههههههههههههههههه في النت ما في اي حقوق لذلك ما اتعب نفسي واكتب الاسم وارجع احرق نفسي ليش نقلوها ونسبوها لهم خليني كذا احسن ما اكتب اسمي يكون اسهل للي بتنقل ما عليها الا تكتب اسمها جاااااااااااااهز هههههههه
بالنسبه لي عاااااااااااااادي وخلي اللي ما يشتري يتفرج ههههههههههههههههههههه في النت ما في اي حقوق...
شكرا لكم على التفاعل مع الموضوع :mad:وتاري الكل طلع ملسوع من التجربة:icon33: