اقتباس مشاركة  (فاقدة غاليها)
الله يعينك عن جد شئ يقهر

اقتباس مشاركة  (hmk2)
شئ يقهر
بس كل ناقل وبضميره

اقتباس مشاركة  (^SwEeTa^)
انا وحده مو مشكله عندي اذا تم نقل الموضوع و لم تتم الإشارة بأنه منقول .. نقدر نلتمس العذر للناقلة و نقول نست .. المشكلة ان المضحك المبكي ...لما ينقلون الموضوع و كان على الصور أسم .. تقول هذي انا .. بس هذا اسمي بمنتدى ثاني هههههه مشكله

انا أقترح كتبي على الصورة (فلانه الفلانية من منتديات عالم حواء و ليس لي مشاركات بأي منتدى آخر لا بهالاسم و لا غيره) ---- هذا الحل الوحيد كتبي قصة حياتج بعد شتسوين ؟؟؟ و الله يعين

اقتباس مشاركة  (لـggتس)
بجد لاازم الصور ماتعرض الا للي يشتركون بالمنتدى

اقتباس مشاركة  (أم الذرابة)
لالالالالالالا ياعيوني ماعاش اللي يقهرج عادي حبيبتي انا وحده تعودت

لوتشوفين اطباقي بكل منتديات الدنيا المسيحيه والشيعيه وبكل منتديات العالم
اللي تقول انا يدلعوني ويسموني ام الذرابة واللي ماتكتب منقول
واللي يستهزء بأسمي ويقول هذي الطبق لأم الذبابه خايفه على صورها وكاتبه أسمها عليهم عبالها بينسرقون... قلة أدب
حاشاكم
لاواللي يردون عليها مشكورة ويعطيج العافيه وهي ترد عليهم بالشكر ومستانسه بعد واللي يستفسر عن الطبق ماترد عليه الحمدلله اسمي مكتوب عليهم في وحده بمنتدى جزائري ناقله موضوع هديتي لعالم حواء كيكه العيد
كاتبه هي هديتي لمنتداي والسخافه الكل يشكرها ماتشوفون الأسم على الصور؟؟؟
وحده ردت عليها هذي صور الفنانه أم الذرابة بعالم حواء وفيه غيرها غيورين ويردون عليهم بس يردون خلاص ينسي الموضوع ومافي احد يرد صرت ماأهتم الحمدلله انا مشهوره بعالم الطبخ والكل يعرفني وفيه ناس تقول كلمة الحق

حبيبتي كلنا في الهواء سواء ولاتزعلين واحتسبي الأجر

ولاتدعين ولاتحرمين وتبيحين خلي اجرج على الله انتي ماسوين هالشي الالله

اقتباس مشاركة  (سهيل ستار1)
بالنسبه لي عاااااااااااااا دي وخلي اللي ما يشتري يتفرج ههههههههههههههه هههههه
في النت ما في اي حقوق لذلك ما اتعب نفسي واكتب الاسم وارجع احرق نفسي ليش نقلوها ونسبوها لهم خليني كذا احسن ما اكتب اسمي يكون اسهل للي بتنقل ما عليها الا تكتب اسمها جاااااااااااااه ز هههههههه

شكرا لكم على التفاعل مع الموضوع وتاري الكل طلع ملسوع من التجربة
كل هذا عاااااااااااااا ااى خخخخخ
المشكله الى تسجل في منتدى ثانى باسمك وتاخذ كل شي
هذا مويقهر الايفقع المراره
خخخ
حسبي الله ونعم الوكيييل
استغفر الله الذي لااله الاهو الحى القيوم واتوب اليه
يابنت الناااس الدنيا على سعة الصدر..

ماتسوى ضيقة صدرك حبيتي..
متجر صاحبة الفخامة يرحب بكم .. شنط ماركات أصلية " إلا شوي " والتوصيل إلى باب المنزل .. فقط ادخلي على الرابط في الأسفل واختاري الشنطة المطلوبة واتبعي خطوات طلبها .. او مراسلتي عبر الخاص .. أو إيميل المتجر الرسمي luxuriouslady@hotmail.com..

أو اختاري الشنطة الموجودة في مواضيعي وتوصيلها أسهل من الساهل بإذن الله ..

انا اشوف مافيها شي اذا الكل استفاد من موضوعي ونقله لمنتديات غير عالم حواء
بس الاهم يكتب منقول مافيها شي يا اختي

الساعة الآن 11:49 .