اشكر المشرفه على التقدير للسفرتي وايضا العضوات المحترمات




ماشاء الله تسلم الايادي

تهببببببببل

بالعافيه
مواضيعي حصريه لااحلل نقلها لمنتدى اخر
4
http://forum.hawaaworld.com/showthre...1#post71758561
روعة





وااااااااو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (لعيون سلمى)


السلام عليكم شخباركم وشلونكم
عقب سفرتة العشا امس
جيت لكم سفرة الغدا اليوم واللي الكل انهبل عليه والحمد لله
السفرة كانت بسيطه ورايقه
اول شي السلطه الرهيبه وهي سلطة جيتا بالتونه





تونة جيتا و ذرة وخس امريكي وفليفله خضرا وخيار وبصل ابيض
الصوص (رانش وزبادي وليمون وما يونيز وخلابيض ورشه ملح وفلفل اسود)
وهذي صورة عامه للسفرة مكونه من
مرقوق ورد تميم
ورز بيت الشوايه حق طباخة بيتنا يعطيج العافيه
ودجاج مشوي بالفرن متبل ب
بزبادي ثوم وبهارات وليمون وخل دبس الرمان وبابريكا معجون طماطم ودخلته بالكيس الشوي يهبببببببل


















هذا الدجاج من قريب يجنننننن





هذا الرز من قريب بعد يجننننن
وبس بالعافيه علينا شرايكم
ايش الكلمات هذي ما معناتها ؟
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 02:34 .