مجفف كالفينتر جديد بس ما ينشف تمام تعالي اقلك الحل الاكيد باذن الله

الأجهزة المنزلية والمشتريات

حبايبي شيء جربته والله من كثر ما كنت متلهفه عليه الا اني تحطمت يوم جربت هذا المجفف{كالفينيتر}قعدت تقريبا شهر اجرب فيه مره احطه على القوي ومره على الميديم ومره اركب انبوب التهويه ومره افكه وما خليت جهه ما حولته عليها فوق تحت يمين شمال الين في الاخير طفشت وطلعت المنشر :44: بس الحمد لله طلع الحل بسسسسسسسسسسسسيط جدا وللاسف نادر ما يحصل لاي مشتري بس سبحان الله حظنا كذه سبحان الله يمكن معاناتي شهر تكون منفعه لاخواتي في المنتدى يمكن تصير من النوادر الي مثلي وتقعد تحوس والين تتعب حبايبي الان باشوف احد صارت له نفس مشكلتي وغدا ان شاء الله اعطيكم الحل والقصه كامله {تحسب انها بتشوق الناس الاخت}المهم لنا عوده غدا باذن الله والله اني نعسانه ولا كان كملت فيييييييييي امان الله {حبايبي صباح الخير لا تتطلعون كملت موضوعي في الرد رقم 4}
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

PRINCESS_KSA
PRINCESS_KSA
وانا جايه اركض مااااشيه مليون وبالاخير رحتي نمتي

يالله نوم العوافي بس كملي باسرع وقت

لاني شفت هالمجفف بعرض عند الشتاء والصيف ب1500 ريال ومرره متحمسه

لا تطولين يالغاليه كثر النوم مو زين ههههههههههههههههههههههههههه
رود متناثرة
رود متناثرة
بدال الهرج اللي قلتيه وجابلك النوم كان شرحتي اللي صار واختصرتي

الله يهديك
أسطورة الليلك
صباح الخير يا حلوين وش فيكم عليه انتم ما شفتم الوقت الي كتبت فيه الموضوع كان جدا متاخر وانا واصله حدي من التعب واصلا ما كان في نيتي اكتب موضوع مستقل كنت ادور في مواضيع المجفف عن وحده كانت تعاني نفس معاناتي وهذا الموضوع كثير مدحوا نفس النوع بس انا وهي الي اشتكينا وقلت خليني ارسلها رساله واكتب لها عن الحل وطولت وانا ادور بس ما لقيتها اصلا انا ناسيه عنوان الموضوع قعدت ادور في اكثر من موضوع وتعبت قلت خليني اكتب موضوع مستقل وان شاء الله انها تشوفه المعذره اخواتي والله ما قصدي ااخركم بس تتدون النوم وش يسوي المهم السالفه وما فيها ان زوجي الله يحفظه بعد ما قعدت ازن وازن وازن عليه يجيب الفني يشوف اش سالفتها ما تنشف زين قال ترا انا قريت من الخلف في النشافه ان مركب فيها قطعه اذا كانت الكهرباء في مدينه المشتري 110 تضل كما هي ما يتغير فيها شيء وتمشي تمام تمام اما اذا مدينة المشتري الكهرب فيها 220 فهذي القطعه تنقلب يعني يجي الفني ويقلب القطعه هذي وتتحول من 50 هرتز الى 60 هرتز وتصير تمام قلت في نفسي بدري وينك من اول ما تهرج وبالفعل جانا الفني واستغرب إنها ماهي مقلوبه قال غريبه اصلا هي اول ما توصل الوكيل هنا الفنيين يقلبونها قبل البيع غريبه حقتكم ما سووا فيه شيء والحمد لله صارت تماااااااااااام ومن لفه وحده تنشف والله كنت اقعد الف فيه تقريبا اربع مرات الين ما تتجعد الملابس وما عاد تنكوي هذي هي سالفتي يا حلوين
أسطورة الليلك
وين الناس غريبه ما حد رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
EMNH
EMNH
الله يعطيك العافيه ويسخر لك زوجك .. انا ناويه اشتري بس هل تنصحيني فيهااااا .. والا ادور لي ماركه ثانيه ؟