بضاعتهم عاديه انتي تختارين بس الله يعينك على التفتيش في الموديلات انا عن نفسي والله مارحت له بس كم وحده من قريباتي راحو له اسعارهم مره حلوه اذا جمله فيه اشياء سعرها 3 ريال
الله يفرج همي ويسخر لي من تولى امري ويبعد عني انفس الحساد وكل مخلوق على وجه الارض
اقتباس مشاركة  (***فراشة الروح***)
بضاعتهم عاديه انتي تختارين بس الله يعينك على التفتيش في الموديلات انا عن نفسي والله مارحت له بس كم وحده من قريباتي راحو له اسعارهم مره حلوه اذا جمله فيه اشياء سعرها 3 ريال

شكراً اختي على المرور
رفع 000
والله ما ادري غنه
محافظ الخمسمية ريال وفير جوسي ومفارش ساتان وقطاعة البطاطا الحلزونيه ومنفاخ البالون ومنتجات عديده للطلب0531118675
لرؤية صورمنتجاتنابالا نستقرام @najdeah حياكم الله
والله حبيبتي , البضاعة موجودة بس ماهيب كلها بكل المستوى , يعني بتلقين فيها عيب ( ياما الزراير بالمقلوب , يالقماش خفيف جدا ماهو زي الماركة الأصلية ...الخ )
باختصار يمكن تشترين منه الصيفي على اعتبار ان الخامة الخفيفة مطلوبة في الصيف لكن لازم تفحصين القطع بنفسك ولا تعتمدين أبدا على الصور , الشنط فيه على خمسة ريال ولكن مستوى التقليد ماهو الى هذه الدرجة ( تعرفين التقليد درجات فيه نخب اول وفيه ثاني......الخ )أتمنى أني أفدتك يا أختي .
العقول الكبيرة تناقش الأفكار ..العقول المتوسطة تناقش الأحداث ..العقول الصغيرة تناقش الأشخاص

الساعة الآن 04:52 .